كشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن الممثل المصري ​عادل إمام​ يخضع للمعاينة الطبية بشكل مستمر، للتأكد من سلامة وضعه الصحي، في ظل تفشي ​فيروس كورونا​، الى جانب إشراف أطباء مقربين منه على حالته، نتيجة إصابته بنوع من ضيق التنفس قبل سنوات، وكل ذلك بفعل التدخين، الذي لم يتخلى عنه الى حد الان.
وإلتزم إمام بالإرشادات الطبية بعد الفيروس، إما قبلها فقد كان لا يبالي بما يطلبه منه الأطباء، وحتى أن مكوثه الطويل في المنزل سبب له نوع من الملل، كونه إبتعد عن أقرب المقربين منه، ما عدا عائلته ومتابعته للتلفزيون.

حقيقة إصابته بـ كورونا

وكانت نفت معلومات خاصة لموقع "الفن" الأخبار التي يتم تداولها حول تدهور الحالة الصحية لعادل إمام، ونقله الى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا.
وذكرت المعلومات أن إمام لا يغادر منزله وملتزم بالحجر الصحي، وهو من المقرر أن يتلقى اللقاح خلال الأيام المقبلة.
كما تفيد معلوماتنا أن إمام إعتاد على شائعات الموت والمرض، التي تطارده بين الحين والأخر، وأن الهدف من كل هذه الحملات هو تحقيق سبق صحفي للفت الإنتباه الى بعض وسائل الإعلام، وهو حالياً يحظى برعاية طبية وأسرية ممتازة ويعيش يومياته بشكل طبيعي، مع الحفاظ على مسألة التباعد الإجتماعي.

إحتفالات بعيد ميلاده

في السابع عشر من شهر أيار/مايو عام 2021، إحتفل عادل إمام بعيد ميلاده، وقد بلغ الـ81 من العمر.
وتوالت التهاني بالمناسبة سيما من الزملاء الفنانين والممثلين في مصر والشرق الأوسط، وهذا يدل على المكانة الكبيرة التي يتمتع بها إمام، والمحبة التي يكنها له الجمهور.
ويُعتبر إمام أحد أشهر الممثلين في مصر والشرق الأوسط، وأبدع بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت الرومانسية والسياسة والقضايا الإجتماعية.
بدأ حياته الفنية عام 1960 وشارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات، حققت أفلامه أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية في الثمانينيات والتسعينيات، وكانت أفلامه الأعلى بالإيرادات.

تصدره في ​رمضان​ 2021

تصدر عادل إمام الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن نشر إبنه الممثل المصري ​محمد إمام​، صورة لوالده على صفحته، وعبّر عن فخره من خلال والده على هامش نجاح مسلسله الرمضاني "​النمر​".
وكتب إمام على الصورة: "قمة الفخر لما ما تعملش ولا مسلسل في رمضان ... بس أنت تريند طول شهر رمضان" مع وسم حمل عنوان مسلسل النمر.. وذلك في إشارة إلى تداول اسمه مرفقا بـ اسم والده مما دفعه للتعليق بالقول:" من أحلى الكلام إلي جالي... مسؤولية كبيرة مش أي حد يفهمها... الحمد لله... الزعيم... النمر... محمد إمام".