أثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد طرح الإعلان الدعائي لأغينتها الجديدة "أوعدك"، بالتعاون مع الفنان المثري عمر كمال، ومن المُقرر طرحها خلال الأيام القليلة المُقبلة.


وأعلنت سمية الخشاب في حديثها مع صحيفة الوطن المصرية أنها تتجه إلى أغاني المهرجانات قائلة: "أنا أحب موسيقى المهرجانات، وكان اعتراضي على وجود كلمات غير لائقة في بعض الأغاني منها، ولكن الموسيقى في حد ذاتها لا يوجد فيها مشكلة فهي مجرد إيقاعات عالية تخلق حالة من البهجة والطاقة الإيجابية لدى المستمعين".
وتابعت بالقول: "في أوعدك اخترنا كلمات دمها خفيف، بالإضافة إلى صوت عمر كمال المميز، ومجتهد إلى أعلى درجة فحتى آخر وقت يعمل على الأغنية وهو ملتزم ومبدع ويعمل بجهد وإخلاص حتى تخرج الأغنية في أفضل شكل ممكن".
وأشارت الخشاب الى أنها فوجئت بكلمة "ملبن مصر"في الأغنية، قائلة: "أحمد أوسا هو من قام بكتابة هذا اللقب ضمن كلمات الأغنية، وتفاجأت بذلك ولكنها لم تكن الكلمة الوحيدة حيث تتضمن الأغنية كلمة يا ندامة التي كنت أقولها ضمن أحداث مسلسل "موسى"، الأغنية لذيذة ودمها خفيف، فأنا وجهت أوسا في كتابة كلمات كثيرة واختارنا منها المناسب والتي تتضمن إفيه".