كشفت الشاعرة والإعلامية العراقية ​​شهد الشمري​ حملها، عبر صور نشرتها في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وأقام زوج شهد، ​فهد زيد​، إحتفالا بمناسبة حمل زوجته، وخضعا لجلسة تصوير، وظهرت شهد بفستانين أبيض وأخضر.
وعلّقت شهد على الصور، قائلة: "شكرا لكلامكم الحلو ولمحبتكم ربي يرزقكم اضعاف سعادتي واتمنى يارب يجمع كل اثنين يحبون بعض ويعيشون اجمل ايام حياتهم".

كما نشر فهد الصور في حسابه، وأعلن جنس المولود، قائلاً:" كل انتظار مزعج بالحياة الا انتظار بنوتي".

زواجهما في حزيران/يونيو عام 2020

أعلنت شهد الشمري خلال شهر حزيران/يونيو عام 2020، عقد قرانها على فهد زيد، وسط احتفال بسيط جمع العائلة والمقربين فقط نظرا للالتزام بالاجراءات الاحترازية بسبب انتشار ​فيروس كورونا​.
ونشرت الشمري صوراً على حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت : عُقد القلبُ بالقلب ... بعد التناغم الجميل بين عقلي وقلبي ‏- الحمدلله تم عقد قرآني اليوم على من اخترته شريكآ لي شكرا ايها القدر المميز.. اسال الله ان يجعله عقداً تنعقد به سعادتنا ‏ (يارب سهل امر كل اثنين يحبون بعض ويتزوجون".
وإعتقد البعض أن جنسية زوج شهد قطري، لأنه يدعى فهد زيد القطري، لكنها أكدت أنه عراقي أباً عن جد.

تعرّضت للسخرية بعد طريقة رقصها في حفل زفافها

تعرّضت شهد الشمري للسخرية من قِبل المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إنتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص بطريقة غريبة في حفل زفافها من فهد زيد، الذي أُقيم في القاعة الملكية بنادي الصيد، بحضور إقتصر على الأهل من طرف العروسين، بسبب فيروس كورونا.
وبدت الشمري بغاية الحماس، أثناء رقصها على أنغام أغنية تراثية عراقية.

حقيقة تهديدها بالقتل

أعربت شهد الشمري عن إستيائها مما نشر من شائعات في عام 2018، تفيد أنها تلقت تهديدات بالقتل، بعد ظاهرة الإغتيالات التي تطال النساء في بغداد، ومنهن وصيفة ملكة جمال العراق تارة فارس.
ونفت خلال لقاء تلفزيوني تعرضها لمحاولة إغتيال، وقالت: "ما تلقيت تهديدات بالقتل ولا تعرضت لمحاولة اغتيال أبدًا".
وأضافت: "الوضع طبيعي في العراق وتحركاتي طبيعية وما تعرضت لأية إساءة أو تهديد.. أشعر بالأمان، وعمري ما حسيت العراق ليس آمناً".