بعدما تعرضت الإعلامية والممثلة اللبنانية ​يمنى شري​ لحادث دخلت على إثره المستشفى بعد سقوطها على الدرج، شكرت يمنى كل من ساندها، وكتبت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلة: " حتى ربنا يخلّصني ٥ مرات بسنة ونص يعني بحبني وأنا ما إلي غيرو.. دخيل إسمك ورحمتك ومحبتك وكرمك ونعمك..ياشافي يامعافي يا منجّي ويا جابر الخواطر ياحبيبي ويا كل الحب. بالحب والإيمان تحيا ليس فقط القلوب والأرواح إنما الرؤوس أيضا..حمدالله رب العالمين عكل شي الحمدلله بكل لحظة بحياتنا".

وأضافت: "ولكم،لأهلي،لصحافة بلدي والوطن العربي،لأصدقائي وزملائي في كل مكان،للفنانين،لأحبابي، لجيراني،لأمي جوهرتي وأبي حبيب عمري،لأختي توأم روحي،لإخواني سندي أولادهم،لأطبائي،شكرا من نص قلبي لكل الحب واللهفة والدعاء والرعاية،شكرا لكل كلمة ورسالةواتصال ومتابعة ودعم.أنتم شفاء من نوع آخر".

بالمقابل، علق المتابعون والفنانون وزملاء يمنى مهنئينها بسلامتها.

نشير إلى أن شقيقة يمنى قد أوضحت لموقع "الفن" ما حصل: "انا شقيقة يمنى وأطمئن الناس عنها، سقطت عن الدرج على رأسها، وفقدت وعيها، وشعرت بعوارض مخيفة، نقلت على أثرها الى المستشفى بواسطة الصليب الاحمر وكان وضعها يلزم بقائها في غرفة العناية الفائقة بعد أن خضعت لصور أشعة للرأس والجسم، والحمدالله لا أثر للنزيف وهي غادرت غرفة العناية، وهي تعاني من رضوض مختلفة، وتحتاج للراحة لمدة اسبوع".