بعد أن ترددت أخبار وشائعات في الوسط الفني والصحفي المصري، أن الممثل المصريأمير كرارة​على خلاف مع المخرج المصري ​محمد سامي​، بعد أزمات مسلسل "نسل الاغراب"، على مدى الأسابيع الماضية، والذي عرض في رمضان الماضي، أكدت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن الخلاف بينأمير كرارةوسامي ليس حقيقياً، لأنهما يتابعان بعضهما على مواقع التواصل الإجتماعي، إضافة الى أن هناك مصدر يؤكد على أنه لم يحدث أي نقاش أو جدال بينهما حول المسلسل، خصوصاً أن أمير حقّق نجاحاً كبيراً بدور "غفران الغريب".
يُذكر أن المسلسل أثار جدلاً كبيراً بسبب طبيعة مشاهده القاسية، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن بطولة أحمد السقا،أمير كرارة، مي عمر، دياب، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، أحمد فهيم وإنعام الجريتلي.

نشوب خلافات في مسلسل "​نسل الأغراب​"

كشفت مصادر خاصة لموقع "الفن" انه كان حصل خلافات عديدة بين أبطال مسلسل "نسل الأغراب"، ولم يتوقف الأمر هنا، بل حصل خلاف ايضا بين فريق العمل في الإخراج، وهو العمل الذي كان قد تولى اخراجه المخرج المصريمحمد سامي.
واشارت المصادر الخاصة لموقعنا، الى أن سامي كانت تسوده حالة من العصبية الى حد التطاول وسب وقذف أحد العاملين في الإخراج، إضافة الى ذلك إهانته للكومبارس في كثير من الأحيان.
والأمر اللافت هو ان الشركة المنتجة لمسلسل المصري الشهير "نسل الأغراب"، كانت قد اتخذت قرارا حاسما بشأن هذه القضية التي شكلت جدلا كبيرا، وهو إيقافها التعامل معمحمد سامي، وذلك بعد تعاون إستمر عامين متتالين، بسبب الخلافات التي حصلت في كواليس المسلسل، وفرضمحمد ساميمساحة كبيرة لزوجته، الممثلة المصرية مي عمر، في المسلسل على حساب ممثلين أخرين.
ولاقت هذه القضية ردود كثيرة في المجال التمثيلي في مصر، وبين الصحافة المصرية والعربية التي تناولت هذه الحادثة بشكل كبير.