تحرص الراقصة الأرمينية ​صافيناز​ على نشر صور ومقاطع فيديو مثيرة لها في صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
واختارت صافيناز الاسترخاء على البحر يوم الأحد في ​شرم الشيخ​ والاستمتاع بأشعة الشمس لتكتسب السمرة وبالتبرد بمياه البحر من الحر الشديد.
وشاركت صافيناز مقطع فيديو التقطته على طريقة السيلفي واستعرضت فيه جسدها بدءاً من وجهها وصدرها وحتى أسفل خصرها وهي مرتدية بيكيني أسود واعتمرت قبعة من القش لتقيها الحرارة وعلقت عليه :"فلفل شطة ولا لأ؟.
ونال الفيديو في أقل من 4 ساعات ما يقارب الـ142 ألف مشاهدة.



ديو "كلو حلو" مع ​منة عطية

وكانت طرحتصافينازأغنية "كلو حلو"، التي قدمتها على طريقة الديو مع الفنانة المصرية منة عطية، خلال شهر آذار/مارس عام 2021.
وتفاجأ المشاهدون من قدرة غناء صافيناز باللغة العربية بطلاقة، على الرغم من أن المقاطع التي أدتها ليست صعبة ومكررة في الأغنية.
الفيديو كليب لم يخلو من الرقص المثير والملابس المكشوفة، الذي تعود جمهور صافيناز عليه.
العمل من كلمات وليد رياض، ألحان عصام إسماعيل، توزيع اسلام شيتوس، أما عملية إخراج الكليب كانت لـ هيثم عنتر.

صافيناز تصدم المتابعين بإيحاءاتها الجنسية مع صديقتها في الجاكوزي

وأعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداول فيديو لـصافينازكانت نشرته سابقاً في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه برفقة صديقاتها بالجاكوزي، بمايوه مكشوف على صدره، وصدمت متابعيها بإيحاءاتها الجنسية، وإستعراضها لجسمها بشكل مكشوف وواضح، وأجابت رداً على أحد متابعيها: "ما تخافوش من كورونا تعالوا جاكوزي هنا سخن اوي وما فيش كورونا بتموت من كتر السخنية".

حقيقة زواجها من ​كابتن شندي

بعد الجدل الذي أُثير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حول زواجها من رجل الأعمال كابتن شندي، وإنتشار صور لهما معاً في العديد من المناسبات، وتعليقها على إحداها بقولها "أسد مصر"، نفتصافينارهذا الأمر، مؤكدة على أنها لم تصرّح عن زواجها من قبل.
ونشرت صافيناز عبر صفحتها الخاصة صورة لكابتن شندي، وعلّقت: "يا جماعة أنا ماقولتش إنى اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنين دايما في ضهري، واللي قريب منه عارف إنه جدع مع الكل.. أسد مصر".

صالح جمعة يتهم صافيناز بالتحرش


ردّت صافيناز على تصريحات اللاعب الرياضي المصري صالح جمعة الذي اتهمها بأنها تحرشت به، اذ نشرت فيديو على صفحتها الخاصة نفت من خلاله تصريحاته، اذ علّقت بالقول: " انت كداب وكداب جدا وعايزه اقولك خليك راجل مره واحده في حياتك ! بحبكو يا حلوين وسيبكو من الكدابين".