بعد أيام على حضور الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ احدى المناسبات في دبي مرتدية فستاناً أصفر اللون، لا زالت هذه الاطلالة حديث المتابعين ونقاد الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين لفتتهم نجمة مسلسل "عشرين عشرين" بجمالها، اضافة الى رقي اطلالتها.
وحسب المعلومات المتوافرة، فإن هذا الفستان من مجموعة Empire Line للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ومن خلال البحث على مواقع التسوق، تبين انه نفذ من الأسواق بعد ان ارتدته نادين الاسبوع الماضي، وقد بلغ سعره حوالى 4000 دولاراً أميركياً.
وتعد نادين نسيب نجيم رمزاً للموضة والأناقة في العالم العربي، اذ اختارتها اكثر من ماركة عالمية لتكون الوجه الاعلاني لها، كما انها تمتلك قاعدة كبيرة من الجمهور الذي يحبها وينتظر جديدها، إضافة الى اطلالاتها في المناسبات والايام العادية.

نادين ضمن الأكثر تأثيراً في الإمارات

إحتلت نادين نسيب نجيم المرتبة الثانية ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً عبر مواقع التواصل اللإجتماعي في دولة الإمارات، وذلك بحسب مجلَة Gracia العالميّة ونقلاً عن لائحة أصدرتها إحدى منصات مراقبة لموقع التواصل الإجتماعي HypeAuditor الرائدة عالمياً.

نادين نسيب نجيم الأكثر بحثاً في رمضان 2021

وكانت نادين نسيب نجيم قد تصدرت قائمة أكثر الأسماء بحثاً عبر محرك البحث "غوغل"، خلال الموسم الرمضاني عام 2021. ونالت اهتمام المتابعين بإطلالتها بمسلسل "عشرين عشرين"، وشاركها في البطولة قصي خولي، رامي عياش، كارمن لبس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رندة كعدي وفؤاد شرف الدين، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "صباح إخوان".
يذكر ان مسلسل "عشرين عشرين" العمل الدرامي الوحيد من خارج إطار ​الدراما المصرية​، الذي إستطاع أن يحجز لنفسه مكاناً ضمن الأعمال الأكثر مشاهدة لدى الجمهور المصري ما يعد سابقة في الدراما العربية المشتركة.
وحصد المسلسل نجاحات كبيرة، كما أشاد العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ببراعة بطلي المسلسل، نادين نسيب نجيم​ و قصي خولي​.