إحتفلت الممثلة اللبنانية ​جوي هاني​ بزفافها أمس على الشاب جان بيار طحان في كاتدرائية مار بولس في منطقة حريصا، وانتشرت صور وفيديوهات من حفل الزفاف الذي تلى الأكليل، وحضره عدد كبير من النجوم والممثلين. وأحيا سهرة الزفاف التي أقيمت في قاعة للاعراس في منطقة نهر الكلب، الفنان اللبناني ​ناجي أسطا​، الذي قدم باقة من أجمل أغنياته.
وكانت لافت طريقة تنظيم الزفاف مع اتباع الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا.


إطلالة جوي في زفافها

وبدت جوي بفستانها كالأميرات، ونالت اعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت العروس قد كشفت لموقع "الفن" تفاصيل إطلالتها في الزفاف، وقالت إنها إختارت الفستان من Maison LESLEY، وإهتم بإطلالتها خبير التجميل أوسكار ناكوز، ومصفف الشعر كارلوس نسيم.

النجوم الحاضرون في الزفاف

الى جانب الصور المنتشرة، كانت جوي قد صرحت لنا بأن زفافها سيكون بحضور المنتج والمخرج ​إيلي معلوف​، بالإضافة الى العديد من الممثلين والفنانين، منهم ​فادي إبراهيم​، ​علي منيمنة​، ​أسعد رشدان​، ​جو صادر​، ​نيكولا مزهر​، نيكول طعمة، ​تقلا شمعون​ و​رولا حمادة​.

إجراءات وقائية خوفاً على صحة الحاضرين

كشفت جوي أنها حريصة جداً على سلامة كل المدعوين إلى الحفل، لذلك طلبت من إدارة المكان إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية الخاصة بـ ​فيروس كورونا​، وقد أجرى كل المدعوين أيضاً فحوصات الـpcr، للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس وكان خطيبها قد كشف على صفحته قبل يوم من الزفاف، أن الـ 226 مدعواً إلى الزفاف جاءت نتيجة فحوصاتهم سلبية.