فاجأت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ الجمهور بنشرها صورة لها برفقة جانير يلدريم زوج اختها غمزة، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي. وقد تداول الصورة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي اشاروا الى علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمع هاندا بعائلتها خصوصا بعد وفاة والدتها التي كانت قريبة منها كثيرا.

الجمهور ينتظر الموسم الثاني من مسلسل "​أنت أطرق بابي​"

قبل فترة انتهى الموسم الاول من مسلسل "أنت أطرق بابي" الا ان القيمون على العمل أكدوا لمحبي العمل انهم على موعد مع موسم ثان وأحداث جديدة مغايرة عن كل ما شهدناه في السابق مع العلم ان العمل مرر بفترة صعبة بعد انخفاض نسبة المشاهدة مع تطويل الاحداث وازياد عدد الحلقات.

تفاصيل الموسم الثاني

وكان قد طُرح قبل أيام الإعلان الدعائي للموسم الثاني من مسلسل "أنت أطرق بابي"، للنجمين التركيين كرم بورسين وهاندا أرتشيل، الذي من المقرر ان يبدأ عرضه يوم الأربعاء 9 حزيران المقبل.
وكانت كشفت وسائل إعلام تركية عن أحداث الجزء الجديد من مسلسل "أنت أطرق بابي"، اذ ان سركان ( الذي يجسد دوره الممثل كرم بورسين) يمر بفترة صعبة بسبب علاجه من مرض السرطان، الأمر الذي يغير شخصيته، فيؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب، فينفصل عن ايدا (التي تلعب شخصيتها هاندا أرتشيل)، الا انه بعد سنوات عديدة يلتقيان، وتحدث مفاجأة غير متوقعة. ويشير القيمون على العمل ان احداث المسلسل تبدأ بعد فترة زمنية معينة وتحديدا بعد خمس سنوات من انتهاء الموسم الاول.

هاندا أرتشيل وكرم بوسين يؤكدان علاقة حبهما

ومع عرض الموسم الأول من مسلسل "أنت أطرق بابي" انتشرت العديد من الاقاويل حول وجود علاقة حب بين بطلي العمل الممثل كرم بورسين والممثلة هاندا أرتشيل. في البداية لم يؤكد ولم ينفي اي من الطرفين الموضوع وتركا الامور تسير مع اختلاط المعلومات التي تنشر في الصحافة لكن بعد انتهاء الموسم الاول أكد كرم بطريقة غير مباشرة عبر تصاريح اعلامية له انه وهاندا أكثر من صديقين.