نشرت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ صورة جديدة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بملابس صيفية بألوان فاتحة وجذابة، ورفعت شعرها بطريقة عفوية.
الجدير ذكره أنه كان قد طُرح قبل أيام الإعلان الدعائي للموسم الثاني من مسلسل "أنت أطرق بابي"، للنجمين التركيين كرم بورسين وهاندا أرتشيل، الذي من المقرر ان يبدأ عرضه يوم الأربعاء 9 حزيران المقبل.



معلومات عن أحداث الموسم الثاني من "أنت أطرق بابي"

وكانت كشفت وسائل إعلام تركية عن أحداث الجزء الجديد من مسلسل "أنت أطرق بابي"، اذ ان سركان (كرم بورسين) يمر بفترة صعبة بسبب علاجه من مرض السرطان، الأمر الذي يغير شخصيته، فيؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب، فينفصل عن ايدا (هاندا أرتشيل)، الا انه بعد سنوات عديدة يلتقيان، وتحدث مفاجأة غير متوقعة.


هاندا أرتشيل وكرم بوسين يؤكدان علاقة حبهما

ومع عرض الموسم الأول من مسلسل "أنت أطرق بابي" انتشرت العديد من الاقاويل حول وجود علاقة حب بين بطلي العمل الممثل كرم بورسين والممثلة هاندا أرتشيل. في البداية لم يؤكد ولم ينفي اي من الطرفين الموضوع وتركا الامور تسير مع اختلاط المعلومات التي تنشر في الصحافة لكن بعد انتهاء الموسم الاول أكد كرم بطريقة غير مباشرة عبر تصاريح اعلامية له انه وهاندا أكثر من صديقين.


القبلة التي أنهت علاقة هاندا أرتشيل بـ حبيبها السابق

وهاندا كانت مرتبطة قبل بداية مسلسل "أنت أطرق بابي" بالمغني التركي مراد دالكيليتش الا انه حسب المعلومات المتداولة انفصلا بعد عرض الحلقة الاولى من العمل بسبب قبلة المشهد الاخير من الحلقة الاولى التي جمعت حبيبته السابقة ببطل المسلسل. وهذه المرة الثانية التي ينفصل فيها مراد وهاندا، حيث سبق أن انفصلا قبل وفاة والدتها وعادا مجدّداً، بد ان وقف مراد الى جانب هاندا في هذه الفترة الصعبة التي مرن بها وقدّم لها التعازي لتعود علاقتهما مجدداً. لكن يبدو انه لن يكون هناك مرة ثالثة او فرصة اخيرة للعودة مع تطور علاقة هاندا وكرم وتحولهما الى الثنائي المفضل للجمهور التركي.