تستمتع الممثلة المصريةياسمين صبري​بوقتها على متن يخت ويبدو أنها من عشاق فصل ​الصيف​ إذ لا تفوت الفرصة للإستمتاع في أوقاتها ومشاركتها مع متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.
ونشرتياسمين صبرياليوم، صورة لها على متن يخت وهي تقوم بجولة بحرية وتستمتع بوقتها. ولفتت يامسين صبري الأنظار بإطلالتها حيث ارتدت فستاناً أبيض فضفاض ونسقته مع قبعة بيضاء زادت من إطلالتها أنوثة.
ويشار الى أنياسمين صبريدائما ما تثير الضجة في إطلالاتها خصوصاً بعدما ظهرت بفستان أصفر أنيق في حفل زفاف.

ياسمين صبريبإطلالة مميزة بقارب

نشرت الممثلة المصريةياسمين صبريصورة لها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أطلّت من خلالها بقارب كبير في المحيط بملابس صيفية بيضاء اللون، ووضعت قبعة متناسقة مع إطلالتها.
وكانت نشرتياسمين صبريمؤخراً صوراً رومانسية لها برفقة زوجها رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة​ على يخت خاص، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وعلقت ياسمين على الصورة قائلة :"ذكرى زواج أولى سعيدة يا حبي".
ونالت صورها اعجاب عدد كبير من المتابعين.

ياسمين صبريتثير الجدل بتغير شكلها

لاحظ العديد من المتابعين تغييرا بشكل الممثلة المصريةياسمين صبري، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وخصوصا بعد إنتشار صورتين لها، إحداهما تعود إلى عام 2015، والأخرى تُظهر شكلها الحالي، فقام الجمور بعمل مقارنة بين شكلها القديم والحالي.
واعتبر البعض أن ياسمين كانت في السابق أكثر نعومةً وجمالاً، في حين ان آخرين قالوا أن شكلها أصبح أجمل بعد خضوعها للتعديلات الجمالية.
في حين إنتقد البعض الآخر عمليات التجميل التي اجرتها لها ياسمين.
الجدير ذكره ان ياسمين صبري كانت قد إحتفلت بذكرى زواجهما الأولى مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ، ونشرت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صوراً من جلسة تصوير خاصة خضعا لها، أطلا فيها بإطلالة كاجوال، عبارة عن قميص وسروال من الجينز.
وقد نالت الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تمنوا لهما الحب الدائم.