نشرت الفنانة المصرية ​فيفي عبده​ صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بلقطة عفوية على البحر بفستان أصفر قصير، وخطفت أنظار متابعيها بجمالها وعفويتها.
وكانت عبده قد نشرت مؤخراً فيديو على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، كشفت فيه عن تحسن حالتها الصحية، وأكدت للجمهور تماثلها للشفاء، وأن حالتها ستكون أفضل في الفترة المقبلة.
وأرفقت فيفي الفيديو بعبارة: " ‏الحمد لله يا رب على كل اللي اديتهوني بحبكم"، وسارع المشاهير ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الى تهنئتها بالسلامة، والدعوة لها بالشفاء العاجل والعودة إلى فنها والجمهور في أسرع وقت.

طمأنت محبيها على وضعها الصحي

نشرتفيفي عبدهفيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، كشفت فيه تحسن حالتها الصحية، وأكدت للجمهور تماثلها للشفاء، وأن حالتها ستكون أفضل في الفترة المقبلة.
وأرفقت فيفي الفيديو بعبارة: " الحمد لله يا رب على كل اللي اديتهوني بحبكم"، وسارع المشاهير ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الى تهنئتها بالسلامة، والدعوة لها بالشفاء العاجل، والعودة إلى فنها والجمهور في أسرع وقت.

عملية جراحية

وكانتفيفي عبدهخرجت من المستشفى في 25 نيسان/أبريل الماضي، بعد خضوعها لعملية جراحية إثر تدهور حالتها الصحية، بسبب خطأ طبي حين تلقت حقنة في الظهر.
ونشرت حينها فيديو عن حالتها الصحية وأرفقته بتعليق: "حسبي الله و نعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لأجراء عمليه جراحيه ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي و اللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة و انتم طيبين و بخير رمضان كريم ".

مفاجأة في عيد ميلادها بعد خروجها من المستشفى

بعد تحسن وضعها الصحي، وعودتها الى منزلها من المستشفى، بعد إجرائها عملية في ظهرها، نتيجة خطأ طبي، كشفتفيفي عبدهأنه بعد عودتها الى المنزل تفاجأت بإحتفال عائلتها بعيد ميلادها، الذي يصادف في 26 نيسان/أبريل، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة لقالب حلوى كبير، وعلّقت: "أنا رجعت الحمدلله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهما طيبين وانتو طيبين بحبهم وبحبكم أوي".
وكانت ​عزة مجاهد​، إبنة فيفي، نشرت صورة لوالدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، وعلّقت: "الحمدلله أمي لسه خارجه من العمليات حالا الله يتمم شفائك شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بألف سلامه يا رب".