تتطور اتجاهات ​الماكياج​ باستمرار وتظهر العديد من إبتكارات الموضة الجديدة لإرضاء الأذواق الأكثر تنوعًا. عادة ما تصاحب هذه التغييرات الفصول، والموسم التالي الذي ينتظرنا هو ​الصيف​. لا تترددي في إعتماد الماكياج الجريء والملون، فهو يعطيك رونقاً ونضارة تواكب ثيابك الصيفية الملونة والفرحة، ويضفي على جمالك التجدد والحيوية.

الماكياج المنمق

إستخدام الزهور النضرة حول العيون، متفتّحة أو براعم، مع أوراقها الخضراء. لمرافقتها: الكثير من ظلال العيون الملونة، والكحل اللامع أو الملون.

ظلال الباستيل

عودة هذه الظلال تذكرنا بالحلويات التي كنا مدمنين عليها أثناء الطفولة، وترجع أساسًا إلى اتجاه الجمال الكوري. تحب النساء الكوريات اعتماد الألوان الناعمة والمبهجة في حياتهن اليومية!

رفع الحاجبين

الحاجب الكثيف​ يشكل وجه ​المرأة​. إذا كنت ترغبين في مواكبة الموضة الحديثة، فإن الاتجاه هو ترك حواجبك طبيعية قدر الإمكان، مع تأثير شد جيجي حديد. كيف؟ عن طريق تمشيطها لأعلى، ثم وضع جل التثبيت المصمم خصيصًا لهذه الشعرات التي تحدث فرقًا كبيرًا في ​العينين​.

بشرة مشرقة​​​​​​​

التأثير اللامع هو الذي يعزز الوجه أكثر من غيره، مع هذا التوهج الذي يبدو أنه يأتي من الداخل لمظهر صحي وشبابي. تتناغم هذه البشرة الداكنة مع: الترط​​​​​​​يب، كريم الأساس اللامع، خافي العيوب الخفيف، أحمر الخدود الطبيعي والهايلايتر.

​​​​​​​

ماكياج النيون​​​​​​​​​​​​​​

هذا الاتجاه يجعل من الممكن الحصول على ماكياج جميل وإضفاء لمسة من الأصالة على أي مظهر بطريقة قوية للغاية. سيطرة ا​​​​​​​لألوان النابضة بالحياة على عالم الجما​​​​​​​ل، يضفي المزيد من البهجة على حياتنا اليومية.

​​​​​​​

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​