بعد أن كشف الموسيقي ال​لبنان​ي إبراهيم معلوف وزوجته الفنانة اللبنانية ​هبة طوجي​، إنتظارهما مولودهما الأوّل، عبر صور تظهرهما على غلاف مجلة "Paris Match"، تم نشرها في حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أفادت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن هبة في الشهر التاسع والأخير من حملها، وستتم عملية الولادة في العاصمة الفرنسية ​باريس​.
وكان إبراهيم وهبة قد تزوّجا مدنيا وكنسيّاً في باريس، خلال شهر أيلول/سبتمبر عام 2020.
يُذكر أن هبة كانت أطلقت أغنية "لحبيبي بغني"، من كلمات المؤلف والملحن الراحل منصور الرحباني، وألحان المؤلف الموسيقي والمنتج أسامة الرحباني.

زواج كنسي في باريس


إحتفلت هبة وإبراهيم بزواجهما كنسياً في باريس. وتداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من حفل الزفاف، ظهر فيه الثنائي خلال خروجهما من الكنيسة، إذ كان في إستقبالهما الأهل والأصدقاء، وسط حالة من الفرح والتصفيق ونثر الورود.
وأطلت طوجي بالفستان الأبيض والطرحة، فيما أطل معلوف بالبدلة السوداء، ليتبادلا القبل والأحضان وسط التصفيق والزغاريد.

تعديل موعد الزفاف

عدّل الثنائي حفل الزفاف الذي كان قررا يوم 29 أيلول/سبتمبر الحالي، لكنها إرتأت الإحتفال به قبل هذا الموعد، نظراً إلى أن موعد حفلتها في باريس كان قد أصبح في 1 تشرين الاول/اكتوبر، وعلى هذا الأساس زواجها في 29 أيلول كان سيكون متعباً لها قبل يومين من حفلتها التي ينتظرها محبوها في العاصمة الفرنسية.

طوجي عازفة Trumpet


نشرت هبة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، فيديو طريف لاقى استحساناً لدى المتابعين والمعجبين، تبدو فيه وهي جالسة تعزف على آلة البوق "Trumpet" وزوجها يعزف أيضاً على آلته وهو يمشي وراءها، وهي بدت مسرورة وتنظر الى ابراهيم والى الكاميرا وتضحك، وعلقت على الفيديو قائلة: "تعلمت العزف على الـ"trumpet"، مع إشارة طريفة إلى أنها قوية.

وعلق ابراهيم قائلاً: "أنا علمت هبة كيف تعزف". وعلق أحد المتابعين قائلاً: "كنت حسدق"، وآخرون علقوا بوجوه مبتسمة.

مشاركة بإحتفالية من أجل لبنان


شاركت هبة طوجي بإحتفالية من أجل لبنان تحت عنوان"Unis Pour Le Liban" برفقة المؤلف الموسيقي والمنتج أسامة الرحباني مع العديد من نجوم ​فرنسا​ والعالم، على مسرح الأولمبيا الشهير في العاصمة الفرنسية باريس.

حيث شاركت هبة في الحفل بعد أيام قليلة على زواجها من معلوف. ولم تتأخر عن المشاركة في الحفل الخيري الضخم.