خضعت الممثلة المصريةناهد السباعي​لجلسة تصوير، إحتفالاً بعيد ميلادها الـ34.
ونشرت ناهد صورها في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها مع قالب حلوى وزينة العيد على السرير، وعلّقت: "شكراً على عيد الميلاد الجميل، لا كلمات توصف سعادتي".
وأثارت صورناهد السباعيالجدل بين المتابعين، فمنهم من هنأها وتمنى لها عاماً سعيداً، ومنهم من علّق على أن ظهورها على السرير ليس مناسباً.
وكان لافتاً، تعليق زميلات ناهد على الصور، اللواتي هنأنها بعيد ميلادها، منهن ​هند صبري​، ​إيمان العاصي​، ​نسرين طافش​ وأيتن عامر.

فازت بهذه الجائزة

نالتناهد السباعيجائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم القصير "​هذه ليلتي​"، في مهرجان ​الأردن​ الدولي للأفلام، الذي أُقيم في العاصمة عمان.
ووثقت ناهد فوزها بنشر صورة للجائزة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وعلقت عليها بالقول: "شكرا جدا مهرجان الاردن الدولي للأفلام على جائزة أحسن ممثلة عن فيلم هذه ليلتي ...كان نفسي أستلم الجائزة بنفسي لكن نظرا لظروف كورونا لم يحالفني الحظ لأشارك في مهرجانكم المشرف".
وكانت إعتذرتناهد السباعيمن منظمي المهرجان عن عدم تمكنها من الحضور، بسبب فيروس كورونا.

ناهد السباعيتهنئ محمد شاهين بعيده

هنّأت الممثلة المصريةناهد السباعيالممثل المصري محمد شاهين بمناسبة عيد ميلاده، اذ نشرت صورة لها برفقته على البحر، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، اذ وجّهت من خلالها معايدة له.
الجدير ذكره انناهد السباعيكانت قد صوّرت دورها في مسلسل "في بيتنا روبوت"، الذي هو من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام رشيدي، ويضم الممثلين شيماء سيف، هشام جمال، عمرو وهبة، دلال عبد العزيز، وليلى أحمد زاهر.
وكانت ايضا شاركت في فيلم "ماكو"، الذي ضم الممثلين نيكولا معوض، بسمة، محمد مهران، عمرو وهبة، سارة الشامي، خالد أنور، فريال يوسف، والنجم التركي مراد يلدريم.