في أول يوم جمعة بعد وفاة الممثل المصري ​سمير غانم​، زارت إبنتاه الفنانة دنيا والممثلة إيمي قبره، وإرتدتا ملابس باللونين الأبيض والأسود، لعدم معرفة والدتهما الممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​ برحيل زوجها عنها حتى الآن، بعد أن قدمتا من المستشفى الذي ترقد فيه والدتهما، لتؤكدا على أنهما لم تخبرا والدتهما برحيل والدهما.
وقد حرصت دنيا وإيمي على توزيع وجبات الطعام، في أول زيارة لقبر والدهما.
وكان كشف الإعلامي المصري ​رامي رضوان​، زوج دنيا، صعوبة ما تمر به عائلة الراحل، وصعوبة حالة دلال، التي لا زالت لا تعرف أن رفيق عمرها توفي، وتظن أن حالته الصحية تتحسن، لكي لا تتأثر نفسياً.

حالة دلال عبد العزيز الصحية

كما كشف رامي رضوان عن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز، مؤكداً على أنها لا تزال على حالها، ورغم تعافيها من ​فيروس كورونا​، وفق نتائج التحاليل الأخيرة، التي جاءت سلبية، إلا أنها تعيش اليوم تحت تأثير أعراض ما بعد الوباء، وهي أعراض لا علاج لها، بل قد تساعد مجموعة من الأدوية على الشفاء منها.
وأشار الى أن حالة حماته الصحية حرجة، وتكاد تكون أصعب من أيام الإصابة بكورونا نفسها.
وأضاف رامي في تصريح تلفزيوني أن حالة دلال الصحية تفرض على العائلة التعامل معها بشكل طبيعي، وإرتداء ثياب ملوّنة، كي لا تشعر بوفاة زوجها، ما يمكن أن يسبّب لها إنتكاسات صحية جديدة، مؤكداً على أن الممثل المصري ​حسن الرداد​ زوج إبنتها إيمي، يلازمانها طوال اليوم.

مي العيدان تعلّق على زيارة دنيا وإيمي لقبر والدهما

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه دنيا خلال زيارتها قبر والدها، وعلّقت: "رحمة ونور علي روحه.. ​دنيا سمير غانم​ توزع وجبات في أول زيارة لقبر والدها".

السبب الحقيقي ل​وفاة سمير غانم

وكان كشف حسام غانم، شقيق الراحل سمير غانم، إصابته بمرض خطير في عينه قبل وفاته مباشرة، والذي كان أحد الأسباب التي أدت لوفاته.
وقال حسام في تصريح تلفزيوني إن "آخر مرة زرناه فيها كان سامعنا ودخلنا عليه أنا ودنيا وإيمي، وفتح عينه وعينه فضلت تتحرك معانا وصلينا كلنا، ولكن عينه اليمين جاله فيها فطر، ودي من أوحش الحاجات اللي جاتله وبيسموها الفطر الأسود".
وأضاف: "سمير كان عدى خلاص كورونا، ولكن تعددت الأسباب والموت واحد، وحصله فشل في الرئة والكلى، وأنا كمان جاتلي كورونا وعديت منها، رغم إن نفس الأمراض اللي عنده عندي، ونفس الأدوية اللي بياخدها أنا كمان كنت باخدها، ولكن هو لما اللي حصله إن اليوريا بتعلى في الدم، بيحصل شوية توهان مش غيبوبة".