فاجأت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل ​بدور البراهيم​ متابعيها، بعودتها لإرتداء ​النقاب​ بعد تخليها عنه.
ونشرت بدور فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تظهر فيه بالنقاب، وعلّقت عليه قائلة: "أهلا وسهلا فيكم متابعيني طبعا أنتم مستغربين أني أنا تنقبت".
وأضافت:" وكده بصراحة أنا تنقبت لظروف ضرورية أني لازم أتنقب وبعدين راح أعلمكم إيش الظروف هذه عسى تقبلوني بنقابي ولا لأ".
كما نشرت صورة أخرى لها بالنقاب، وعلّقت: "قدس نفسك فأنت لست فرصة ثانية، ولست خطة احتياطية لأحد، ولا علاج مؤقت، إما كمال أو زوال".
وكانت بدور أثارت الجدل بين متابعيها، بنشرها مقطع فيديو لها، من داخل أحد المطاعم تدعو من خلاله الفتيات لاحتساء الخمر، الأمر الذي أثار موجة غضب وإستنكار واسعين من المتابعين ضدها.


أثارت الجدل بظهورها من دون حجاب

وبعد أن أثارت الجدل حول ظهورها من دون حجاب، أطلتبدور البراهيمبفيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، لتحسم الجدل حول حقيقة خلعها الحجاب، وتداول المتابعون الفيديو عبر صفحاتهم، وقالت فيه بدور :"أنا لست محجبة، والحجاب الأول اللي كنتوا تشوفونوا هذا مو حجاب".
وكانت بدور عبرت عن شدة غضبها من التعليقات، التي تلقتها من بعض الفتيات بعد خلعها للحجاب، وذلك من خلال مقطع فيديو جديد، وقالت:"مرة مرة مأفورينها معي ما أدري انا لا أعرفك ولا تعرفيني من باب الذوق والأدب إنك تحترمين نفسك لما تكتبين أي كلمة أو أي حرف".
وأضافت :"والشعر اللي انت شايفتيه من زمان من سنين طالع والعباية انا ألبسها احترام للعادات والتقاليد في السعودية والخليج ولما أسافر أرميها من قديم الأزل".

بدور البراهيم تثير موجة غضب

وكانتبدور البراهيمنشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع للتواصل الاجتماعي، من داخل أحد المطاعم تدعو من خلاله الفتيات لإحتساء الخمر، الأمر الذي أثار موجة غضب وإستنكار واسعين ضدها.
وإتهمها بعض المعلقين بأنها "تحرض الفتيات على مشروب ​البيرة​"، بينما تحدث البعض عن أن هذه البيرة التي تروج لها لا تحتوي على الكحول، وبالتالي لا تجعل الشخص في حالة سُكر.