نشرت الممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة من جلسة تصوير خضعت لها، أطلت فيها بفستان صيفي بتصميم واسع وبألوان زاهية من داخل سيارة من الطراز القديم، وإنتشرت الصورة بشكل كبير بين متابعيها الذين أثنوا على جمال هذه الإطلالة.
الجدير ذكره أنه كان قد طُرح قبل أيام الإعلان الدعائي للموسم الثاني من مسلسل "​أنت أطرق بابي​"، للنجمين التركيين ​كرم بورسين​ وهاندا أرتشيل، الذي من المقرر أن يبدأ عرضه يوم الأربعاء 9 حزيران المقبل.
وكانت كشفت وسائل إعلام تركية عن أحداث الجزء الجديد من مسلسل "أنت أطرق بابي"، اذ ان سركان (كرم بورسين) يمر بفترة صعبة بسبب علاجه من مرض السرطان، الأمر الذي يغير شخصيته، فيؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب، فينفصل عن ايدا (هاندا أرتشيل)، الا انه بعد سنوات عديدة يلتقيان، وتحدث مفاجأة غير متوقعة.

هاندا أرتشيل في الموسم الثاني من "أنت أطرق بابي"

تتحضرهاندا أرتشيللإطلاق الجزء الثاني من مسلسل "أنت أطرق بابي" الذي تشارك بطولته الممثل التركي كرم بورسين، وطُرح الإعلان الدعائي للموسم الثاني من المسلسل قبل أيام ومن المقرر ان يبدأ عرضه في الأربعاء 9 حزيران المقبل، وكان المسلسل قد حقق نجاحاً باهراً في الجزء الأول ولاقى إعجاب عدد كبير من المشاهدين.

هاندا أرتشيل وكرم بورسين في علاقة عاطفية

إستمر الثنائيهاندا أرتشيل وكرم بورسيبنبنفي علاقتهما لمدة طويلة، لكن وبعد فترة من إنتشار الكثير من الشائعات والأخبار، التي ترددت حول هذا الأمر، كشفت الصحف التركية العديد من الأسرار عن علاقة نجمي مسلسل "أنت أطرق بابي" كرم بورسين وهاندا أرتشيل.
وتصدر إسم هاندا وكرم المواقع والصحف التركية خلال الأيام الماضية، بعد نشر صور خاصة تجمعهما، أثناء تمضيتهما إجازة معاً في جزر المالديف.
وعلى الرغم من نفيهما أكثر من مرة وجود علاقة حب تجمعهما، لم يجدا بعد إنتشار صورهما على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا الكشف عن علاقتهما للجمهور من خلال صفحاتهما الرسمية، فنشر كل منهما صوراً لهما، وعلّقا عليها برسالة خاصة تكشف علاقتهما الجديدة، بعد إنتهائهما من تصوير مسلسل "أنت اطرق بابي".