خطفت الفنانة اللبنانيةمايا دياب​أنظار متابعيها بأحدث إطلالة لها، إذ نشرت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، العديد من الصور التي بدت فيها بلوك ساحر بتنورة قصيرة باللون الأبيض والأسود، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.
وكانتمايا ديابقد نشرت أمس صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، شوقت فيها متابعيها لعمل جديد، إذ أرفقتها بتعليق كتبت فيه "قريباً"، وظهرت دياب بجامبسوت أسود ذات تصميم غريب وفريد، وعمد الكثير من متابعيها إلى التعبير عن حماسهم بإنتظار جديدها.

مايا ديابقريبا بأغنية جديدة

شوّقت الفنانة اللبنانيةمايا ديابالجمهور لأغنيتها الجديدة، من خلال نشر صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت عليها بالقول: " أرفقتها بتعليق كتبت فيه "قريباً"، وظهرت دياب بجامبسوت أسود ذات تصميم غريب وفريد، وعمد الكثير من متابعيها إلى التعبير عن حماسهم بإنتظار جديدها.
وكانت عبّرتمايا ديابعن خوفها من ندم الشعب اللبناني بعد 30 عاماً، بأنه لم يدافع عن وطنه.
وكتبت مايا في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "يا خوفي بعد ٣٠ سنة يبرم الشعب اللبناني ويطّلع على الشعب اللبناني للي عاش بال ٢٠١٩ و ٢٠٢٠ و ٢٠٢١ ويقلّوا يا عيب الشوم عليك ما وقفت حد وطنك .. قوموا !! ما تقعدوا ما تتعودوا ما تتأقلموا".
واللافت هو ان مايا دياب دائما ما تسجّل مواقفها الوطنية على صفحتها الخاصة.

مايا ديابتطل بشكل عفوي وطريف

أطلّت الفنانة اللبنانيةمايا ديابعلى الجمهور من خلال فيديو طريف نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه ترقص بطريقة غريبة وعفوية في صالون تصفيف الشعر، وقد نال الفيديو إعجاب عدد كبير من المتابعين، ونال نسب مشاهدة عالية، اذ أثنوا على طرافتها وعفويتها.
وكانت قد أجرتمايا ديابمؤخراً جلسة تصوير نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية بجينز وجاكيت باللون الزهري وكعب عالٍ بأحد أسواق بيروت، وعمدت إلى تسريح شعرها بطريقة ناعمة ولافتة، لاقت إعجاب عدد كبير من متابعيها.