إحتلت الممثلة ال​لبنان​ية ​نادين نسيب نجيم​ المرتبة الثانية ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً عبر مواقع التواصل اللإجتماعي في دولة ​الإمارات​، وذلك بحسب مجلَة Gracia العالميّة ونقلاً عن لائحة أصدرتها إحدى منصات مراقبة لموقع التواصل اللإجتماعي HypeAuditor الرائدة عالمياً، والمدعومة بالذكاء اللإصطناعي.

الأكثر بحثاً في رمضان 2021

وكانت نادين نسيب نجيم تصدرت قائمة أكثر الأسماء بحثاً عبر محرك البحث "غوغل"، خلال الموسم الرمضاني عام 2021.
ونالت اهتمام المتابعين بإطلالتها بمسلسل "​عشرين عشرين​"، وشاركها في البطولة ​قصي خولي​، ​رامي عياش​، كارمن لبس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رندة كعدي وفؤاد شرف الدين، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "صباح إخوان".

نادين نسيب نجيم تتفوق

وفازتنادين نسيب نجيمبالإستفتاء الذي أجراه موقع "الفن"، خلال شهر نيسان/أبريل عام 2021، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، عن الممثلة التي سيتابعها المشاهدون في الموسم الرمضاني لعام 2021، فأتت النتيجة بعد أسبوع من التصويت لصالح نادين بـ56.6% من الأصوات، في المرتبة الثانية ​ماغي بو غصن​ بنسبة 24.3%، في المرتبة الثالثة ​كارين رزق الله​ بنسبة 12.4% وفي المرتبة الرابعة ​دانييلا رحمة​ بنسبة 6.6%.

"عشرين عشرين" الوحيد من خارج الدراما المصرية نافس على الأكثر مشاهدة في مصر

على الرغم من ضخامة وتعدد الإنتاجات والمسلسلات المصرية لممثلين معروفين، الذين خاضوا المنافسة الدرامية لعام 2021، تصدر مسلسل "​عشرين عشرين​" ضمن قائمة الـtop 10 عبر أحد التطبيقات، ليكون العمل الدرامي الوحيد من خارج إطار ​الدراما المصرية​، الذي إستطاع أن يحجز لنفسه مكاناً ضمن الأعمال الأكثر مشاهدة لدى الجمهور المصري.
وحصد المسلسل نجاحات كبيرة، كما أشاد العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ببراعة بطلي المسلسل، نادين نسيب نجيم​ و قصي خولي​.

إطلالة نادين نسيب نجيم في رمضان تتصدر

كما تصدّرت إطلالة ​نادين نسيب نجيم​ على بوستر مسلسلها الرمضاني "عشرين عشرين"، حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن ظهرت بالحجاب، وإنقسم المتابعون بين من رأوا أن الحجاب يليق بها، ومن أشاروا إلى أنها تبدو أكثر جمالاً من دونه.
وأظهر البوستر مشاهد حرب ودمار، ما قد يعني أن أحداث العمل تدور في هذا الإطار، وأنه مستوحى من الواقع.
يُذكر أنه كان من المقرر عرض هذا العمل في الموسم الرمضاني عام 2020، لكن إنتشار فيروس كورونا أدى إلى توقف أعمال التصوير، وتأجيل عرضه الى رمضان 2021.
ويُعد المسلسل التعاون الثاني لنادين مع الممثل السوري ​قصي خولي​، بعد أن إجتمعا سوياً في بطولة مسلسل "خمسة ونص"، الذي عرض في رمضان 2019.