قبل يوم من زفافها على الشاب ​جان بيار طحان​، الذي يعمل في مجال البناء، خصّت الممثلة ال​لبنان​ية ​جوي هاني​ موقع "الفن" بتفاصيل الحفل، فكشفت أنها ستتزوج كنسياً بكاتدرائية مار بولس في ​حريصا​، ثم سيُقام الحفل مساء غد بإحدى الصالات المخصصة بحفلات الأعراس، في منطقة ​نهر الكلب​.
وأبدت جوي حماسها لحفل زفافها، ولذلك تضع اللمسات النهائية اليوم على كل التفاصيل الخاصة به.
كما كشفت بحديثها لموقعنا تفاصيل إطلالتها في الزفاف، وقالت إنها إختارت الفستان من Maison LESLEY، وإهتم بإطلالتها خبير التجميل أوسكار ناكوز، ومصفف الشعر كارلوس نسيم.
وأشارت جوي الى أنها ستحتفل بزفافها بحضور المنتج والمخرج ​إيلي معلوف​، بالإضافة الى العديد من الممثلين والفنانين، منهم ​فادي إبراهيم​، ​علي منيمنة​، ​أسعد رشدان​، ​جو صادر​، ​نيكولا مزهر​، نيكول طعمة، ​تقلا شمعون​ و​رولا حمادة​.
وشددت على أنها حريصة جداً على سلامة كل المدعوين للحفل، لذلك طلبت من إدارة المكان إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية الخاصة ب​فيروس كورونا​، وقد أجرى كل المدعوين أيضاً فحوصات الـpcr، للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، مشيرة أيضاً الى أنها تحضّر مفاجأة لعائلتها والمدعوين خلال الحفل.
من موقع "الفن" نبارك لجوي وجان بيار على زواجهما، ونتمنى لهما السعادة الأبدية في حياتهما سوياً.

خطوبتها في تشرين الأول/أكتوبر عام 2020

بعد أن فاجأتجوي هانيالمتابعين بخبر خطوبتها في تشرين الأول/أكتوبر عام 2020، تواصل موقعنا معها، وكشفت معلومات عن خطيبها، إذ قالت إن اسمه جان بيار طحان، ويعمل في مجال البناء، وتعرفت عليه منذ فترة قصيرة، وصودف أن منزله إلى جانب منزلها.
وعن طريقة تعارفهما، قالت إنه أرسل لها رسالة عبر موقع التواصل الإجتماعي، وانطلقت العلاقة وتم النصيب، ولم تكشف عن المزيد من التفاصيل.
وشددت على أن ظروف فيروس كورونا جعلتهما يتعرفان أكثر على بعضهما.

تجربتها الأولى بالمشاركة في فيديو كليب مع ​وائل جسار

تحدثتجوي هانيفي مقابلة سابقة مع موقع "الفن" عن تجربتها الأولى بالمشاركة في فيديو كليب مع الفنان اللبناني وائل جسار، من خلال أغنية "​ما تغيبش ثواني​"، وقالت: "كانت تعرض عليّ كثيراً المشاركة في فيديو كليبات وكنت أرفض، لكن هذه المرة أصرّوا أنهم يريدون ممثلة لهذا الدور في الكليب، والذي حمّسني أكثر للقبول هذه المرة أيضاً أنها مع النجم وائل جسار ومن إخراج ​فادي حداد​، وهذا إضافة أيضاً مهمة لي، خصوصاً أن الكليب يحمل رسالة عن علاقة حبيبين.
وأشدد على أنني إستمتعت جداً بهذه التجربة، لأن وائل جسار من أهم النجوم على الساحة الفنية، وشخص "مهضوم" ورائع.