بأناقتها المعهودة، لفتت ​الملكة رانيا العبدالله​، زوجة ملك الأردن عبد الله الثاني الأنظار، بعباءة سوداء مطرزة بالورود، وهي ما يعتبر الزي التقليدي في الأردن، نسقتها مع كعب عالي من ​Jennifer Chamandi Lorenzo​ زادها تميّز، أما ما جذب انتباه الجمهور فكان ظهورها بحقيبة يد مصرية الصنع، مطعمة بزهرة "اللوتس" الفرعونية من Nuniz Cairo ، ويبلغ سعرها 330 دولاراَ، وكانت قد أثنت مصممة الحقيبة على إختيار الملكة رانيا، واعتبرت أنه شرف عظيم لها.

وجاءت هذه الإطلالة خلال الإحتفال الذي أقيم بمناسبة ذكرى استقلال المملكة الخامس والسبعين والذي أقيم بالأمس في قصر رغدان العامربحضور ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وكبار المسؤولين وتخلل اللإحتفال منح أوسمة لنحو 140 شخصية بارزة تقديراً لمساهماتهم في تقدّم الأمة الأردنية
وحرصت الملكة رانيا على مشاركة محبيها مجموعة من الصور عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي تجمعها بالملك حسين وأرفقتها بتعليق: " كل عام والأردن بألف خير".

وأعادت نشر مجموعة أخرى من الصور مع تعليق: "مع جلالة الملك عبدالله الثاني خلال احتفال بمناسبة ذكرى استقلال المملكة الخامس والسبعين والذي أُقيم بالأمس في قصر رغدان العامر، وتستمر المسيرة... كل عام والأردن بألف خير"

وكان قد وجه الملك عبدالله رسالة تهنئة للأردنيين بمناسبة عيد الإستقلال على صفحته الخاصة على موع التواصل الإجتماعي قال فيها: "بالصبر والعزيمة، صنع الآباء والأجداد استقلال الأردن الغالي، وحماه جيشه العربي المصطفوي، سيظل استقلالنا بإذن الله رمزا لعزة ومنعة وطن لم يألُ جهدا في الدفاع عن قضايا أمته العادلة على مدى مئة عام من تاريخه المجيد. حمى الله الأردن وشعبه العزيز".

تعرف الملكة رانيا بأسلوبها الراقي والأنيق في التصاميم التي تختارها في إطلالاتها، ونستذكر أبرز إطلالاتها في الفترة الماضية:

في عيد ميلادها

في عيد ميلادها الـ50 في الصيف الماضي، أطلت بفستان رمادي يتناسب مع لون بشرتها من توقيع المصممة اللبنانية دارين هاشم، وجاء التصميم عند العنق ملفت وجميل بتداخلات القماش الفاخر، كما أنها انتقت أقراط ناعمة ملائمة للتصميم.
وأعادت دارين بدورها نشر الصورة وعلقت: " إنه شرف لي أن يتم اختياري، على أمل أن يكون ذلك بمثابة علامة تبعث على الأمل ببلدي لبنان".

الفستان الأبيض يليق بها

كما نشرت صورة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة، ظهرت فيها برفقة زوجها الملك الأردني عبدالله الثاني، وأولادهما، وتألقت بفستان أبيض طويل وناعم أبرز جمالها، وعلقت: "ما في أجمل من يوم بقضيه وأحبابي وعائلتي بجانبي. وشكراً من كل قلبي على المعايدات والمحبة اللي غمرتوني فيها اليوم، فرحتوني كتير"

في توديع عام 2020

وتوديعاَ لعام 2020، شاركت الملكة رانيا لرواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة عائلية لها ظهرت فيها برفقة زوجها الملك الأردني عبد الله الثاني وأولادهما، ونسقت لهذه المنسبة فستان أحمر من الستان مع حزام مميّز، وعلقت الملكة رانيا على الصورة بالقول:"نودع عاماً آخر حمل لنا ظروفاً غير عادية، وبالرغم من أننا ابتعدنا قليلاً عن عائلاتنا وأحبتنا، إلا أن محبتهم لدينا أكبر. مع نهاية هذه السنة نتمنى لكم ولجميع من في قلوبكم كل العافية والخير".

في عيد الأم

وكانت الملكة رانيا قد نشرت صور قديمة جمعتها بأولادها الأربعة بمناسبة عيد الأم، وجاءت التعليقات مثنية على جمالها منذ صغر سنها.