بالتزامن مع عرض الحلقة المنتظرة من مسلسل "Friends"، كشف "دبي فستيفال سيتي مول" عن مفاجأة مميزة لعشاق المسلسل الشهير، أنه سيتيح الفرصة للجمهور بإلتقاط صور تذكارية مميزة.
وعرض دبي فستيفال حلقة "لم الشمل" كجزء من عرض "تخيّل"، ما يتيح للجمهور فرصة إلتقاط صور تذكارية مميزة، يظهر فيها نجوم المسلسل في الخلفية.
الحلقة التي عرضت من المسلسل كانت بعنوان "Friends: The Reunion"، إجتمع فيها الأبطال الستة بعد 17 عاماً على إنتهاء الموسم العاشر منه.
المسلسل من بطولة ​جينيفر أنيستون​، ​كورتني كوكس​، ​ليزا كودرو​، ​ديفيد شويمر​، ​مات لوبلانك​ و​ماثيو بيري​.
ولم تخل الحلقة من وجود ضيوف الشرفـ، منهم النجوم ​ديفيد بيكهام​، ​جاستين بيبر​، ليدى غاغا، جيمس كوردن وغيرهم.
وحصد الفيديو الدعائي لحلقة "Friends: The Reunion"، حوالى 20 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، بعد ساعات قليلة من طرحه، قبل عرض الحلقة أمس.
وكان المسلسل عُرض لأول مرة في عام 1994، وتوقف عن العرض عام 2004، إذ قُدم منه 10 مواسم، وحصد العديد من الجوائز منها "إيمي" بفئة "أفضل مسلسل كوميدي" عام 2002، عن الموسم الثامن.

بعد 17 عاماً.. هكذا يتخيل نجوم مسلسل Friends شخصياتهم الان

بعد مرور حوالى 17 عاماً على عرض آخر حلقة للمسلسل "Friends"، كشف نجوم العمل عن أفكارهم حول تطور شخصياته، قبل حلقة "لم الشمل" التي إنتظرها محبو العمل.
ويرى مات لوبلان أن جوي سيمتلك الآن سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة، بينما ترى جينيفر أنيستون أن راتشيل ستصبح صاحبة خط أزياء خاص بها. من ناحيته، قال ماثيو بيري ان تشاندلر سيكون الآن "أبًا رائعًا وكاتبًا كوميديًا". حديث الأبطال هذا جاء مع مجلة "بيبول"، قبل أسبوع من عرض حلقة "لم الشمل الجديدة"، عبر قناة "HBO Max" في الولايات المتحدة الأميركية يوم 27 أيار/مايو عام 2021.

تصوير حلقة "لم الشمل" أُجّلت أكثر من مرة بعد قيود فيروس كورونا

وكان إنتهى فريق عمل المسلسل الشهير "Friends"​ من تصوير آخر مشاهد حلقة "لم الشمل"، في شهر نيسان/أبريل عام 2021، بعد تأجيله عدة مرات بسبب القيود المفروضة بتفشي ​فيروس كورونا​.
ونشر حساب المسلسل على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة ظهرت فيها عبارة ​Friends The REUNION​، في موقع التصوير الخاص بالعمل.
وعلّق الحساب: "هذا ملف المسلسل! هل يمكن أن نكون متحمسين أكثر من الآن؟"، إذ سيتم "لمّ شمل" الأبطال الستة، وهم جينيفر أنيستون وكورتيني كوكس وليزا كودرو وماثيو بيري ومات ليبلانك وديفيد شويمر.
وأوضح فريق العمل سابقاً أن النجوم سيؤدون شخصياتهم بأنفسهم، وستكون الحلقة منفصلة عن حلقات المسلسل في مواسمه العشرة.