نشرت الراقصةصافينازمجموعة صور جديدة لها من إجازة قامت بها في ​شرم الشيخ​ بمصر، وظهرت بالصور من شرفة تطل على حوض السباحة في أحد المنتجعات وهي ترتدي مايوه أسود وأحمر اللون ما أثار إعجاب متابعيها الذين وصفوا إطلالتها بالمثيرة.
وكانتصافينازقد ردت على تصريحات اللاعب الرياضي المصري ​صالح جمعة​ الذي اتهمها بأنها تحرشت به، اذ نشرت فيديو على صفحتها الخاصة نفت من خلاله تصريحاته، اذ علّقت بالقول: " انت كداب وكداب جدا وعايزه اقولك خليك راجل مره واحده في حياتك ! بحبكو يا حلوين وسيبكو من الكدابين".

صافينازبهجوم على صالح جمعة

علّقت الراقصة الأرمنيةصافينازعلى اتهام اللاعب الرياضي المصري صالح جمعة اياها بالتحرش به، اذ نشرت مقطع فيديو على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي نفت من خلاله هذا الإتهام، اذ علّقت بالقول: " انت كداب وكداب جدا وعايزه اقولك خليك راجل مره واحده في حياتك ! بحبكو يا حلوين وسيبكو من الكدابين".
وصرح صالح جمعة، في برنامج "​شيخ الحارة​" على قناة "القاهرة والناس": "تقابلت مع صوفينار مع بعض الأصدقاء، وبعدها بعتتلي 3 ورود وبوسة وأنا رديت بقلبين وده كل إللي حصل".
وأضاف: "فوجئت بعدها أنها قامت بإلغاء الرسالة وهي خاصية في الانستجرام، وقامت بعدها بنشر الشات بيننا على صفحتها، وهي لو متعرفنيش زي ما بتقول مكنتش عملت كل ده ونزلت الشات اللي بيننا".

صافيناز: "طُلب مني أعمال منافية للآداب"

فاجأتصافينازالجمهور​ ان الرجال الذين مروا في حياتها خانوها، في حين انها لم تخن، مشيرة إلى أنها تزوجت مرتين فقط، وتمت خطوبتها 4 مرات.
وكشفت رفضها لطلب صاحب العمل منها في بداية مشوارها الفني القيام بأعمال منافية للأدب والرقص في حفلات خاصة.
وأضافت أنها تزوجت من ​رجل أعمال أردني​ بعد ​قصة حب​، موضحة أنها لم تفكر أبداً بزواج مصلحة لكنها قد تعيد النظر في الموضوع.
ونفت حصولها من زوجها الأردني على مليون دولار.
وكان قد شكّل تصريحصافينازفي برنامج "شيخ الحارة" جدلا كبيرا بين الجمهور.