لاقت أحدث صورة نشرتها الممثلة اللبنانية ​دانييلا رحمة​ إعجاب عدد كبير من متابعيها، خصوصاً بعد ظهورها بإطلالة ساحرة بفستان أسود قصير من داخل السيارة، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة ووضعت ماكياج لافت بألوان ترابية.
يذكر أن دانييلا حققت نجاحاً بارزاً في مسلسلها الأخير "للموت"، إلى جانب الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​، وضم العمل عدداً كبيراً من الممثلين منهم ​محمد الأحمد​، ​باسم مغنية​، ​خالد القيش​، فادي أبي سمرا، ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، ​أحمد الزين​، ​ختام اللحام​، ​رندة كعدي​، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي وريان الحركة، من كتابة نادين جابر، وإخراج ​فيليب أسمر​ وإنتاج شركة "​إيغل فيلمز​"، لصاحبها المنتج اللبناني ​جمال سنان​.

دانييلا رحمة وكواليس ​مسلسل للموت

وكانت ​عبّرت دانييلا عن كمية التعب التي فرضها عليها دورها في مسلسل "​للموت​"، الذي عرض في شهر رمضان هذا العام، موضحة أسباب ذلك.
وتحدثت دانييلا عن علاقتها بزميلتها الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​، وعن بعض المواقف التي صادفتها خلال التصوير إلى جانبها، وأشارت في حديثها إلى موقع "الفن"، إلى تفاصيل صداقتها مع كاتبة المسلسل نادين جابر، كما كشفت سبب طلبها وبشكل مستمر، من ماغي، الإبتعاد عنها في كواليس التصوير.
لمعرفة كل ما قالته الممثلة دانييلا رحمة، يمكنكم متابعة المقابلة كاملةً في الفيديو المرفق.

دانييلا رحمة فاجأت متابعيها بإعتمادها لون الشعر النحاسي

بعد أن إعتاد عليها محبيها بالشعر البني ، فاجأتدانييلا رحمةقبيل ظهورها بمسلسل للموت بلوك جديد لجأت فيه إلى إعتماد قصة شعر قصيرة وصبغة باللون النحاسي، وكانت هذه الخطوة من ضمن إجراءات تحضيرها لشخصية ريم في مسلسل "للموت"، ونشرت حينها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة أبرزت فيها التغيير الجذري الذي أضفته على نفسها، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه:" تعرفوا على شخصية ريم لرمضان ٢٠٢١... خبروني شو رأيكم؟".
الجدير ذكره أن إطلالات كل من دانييلا رحمة وماغي بو غصن في شخصيتهما بمسلسل "للموت"، باتت موضة إعتمدها الكثير من المحبين.