علّقت الفنانة ال​لبنان​يةإليسا​على افراج السلطات السعودية عن الملحن اللبناني ​سمير صفير​ ووصوله الى لبنان.
وكتبتإليساعلى صفحتها الخاصة: "الحمدلله عالسلامة ما بحياتنا منتمنى الأذى لأي حدا وفرحت بكلامك النابع من شخص تصالح مع ذاتو. شكرا على اعتذارك والله يوفقك وأكيد لازم كلنا نحب بلدنا بصدق مش بتفرقة".
وكان أعلن سمير صفير ندمه عن كل ما صدر عنه في 15 سنة من التدخل في الشؤون السياسية والهجوم الشرس، الذي شنّه على زملائه في المقابلات التلفزيونية، بالإضافة الى تصريحاته السياسية.
واعتبر صفير في مقابلة عبر تلفزيون "الجديد"، أنه كان ينبغي أن يحدث ما حصل له في السعودية، حتى يتعلّم منه، والإبتعاد عن الخلافات.
وأكد صفير أنه ينبغي على اللبنانيين أن يتوحدوا مع بعضهم البعض، خصوصاً في هذه الأوضاع، كي يجتازوا الأزمة.

إليساتستذكر والدها وتتصدر

استطاعت الفنانة اللبنانيةإليساان تكون حديث المتابعين وتتصدر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهورها في برنامج "أغاني من حياتي".
وتصدر وسم "اليسا اغاني من حياتي" في عدد من الدول منها لبنان، الكويت، الأردن والجزائر.
وقدّمتإليساباقة من أجمل أغنياتها في البرنامج، منها "حالة حب" ، "عايشالك"، "نفسي أقوله" وغيرها، وقدّمت ايضا أغنية "مشاعر" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.
ولم تنسإليساوالدها الراحل زكريا خوري في الحلقة، من خلال أغنية "قهوة الماضي"، معربة عن حزنها لفراقه، كاشفة ان رحيله هي الخسارة الوحيدة في حياتها، اذ تأثرت عند الحديث عنه وبكت.
وختمتإليساالحلقة بأغنية "قالها"، متوجهة للجمهور بطلبها منهم إعطاء رأيهم بآدائها باللهجة الخليجية.

إليساتُبهر الجمهور بأناقتها

جذبت الفنانة اللبنانيةإليساالأنظار اليها بعد إطلالتها في أحد البرامج، اذ نشرت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة لها من هذه الإطلالة، بدت فيها متألقة كعادتها.
وظهرتإليسامرتدية فستان كلاسيكي باللون الأسود، طويل ومنفوش، يحمل توقيع دار الأزياء العالمية alia وقد بلغ سعر الفستان حوالي 8000 دولار أميركي، واللافت كان المجوهرات الناعمة التي وضعتها، اضافة لتسريحة شعر ريترو، واعتمدت طريقة "السموكي" في المكياج.
وقد نالت إطلالتها اعجاب عدد كبير من المتابعين.