فاجأ المستشار في الديوان الملكي السعودي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية ​السعودية​، ​​تركي آل الشيخ​​ محبي الممثل المصري الراحلسمير غانم​.
فقد أعلن عن عرض آخر أعمال الممثل الراحل وهي مسرحية "​الزهر لما يلعب​"، يوم الجمعة على منصة "شاهد".
ونشر آل الشيخ الإعلان الدعائي للمسرحية في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي معلّقاً: "برعاية هيئة الترفيه وبالتعاون مع مجموعة mbc العملاقة على شاهد.. يوم الجمعة إن شاء الله آخر الأعمال التي لم تعرض للفنان الكبير الراحل سمير غانم رحمه الله".
يُذكر أن مسرحية "الزهر لما يلعب" لم تظهر على الشاشات، وهي من بطولة سمير غانم، شيرين، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا ورضا حامد.
وكانت المسرحية بمثابة عودة غانم إلى المسرح، بعد غياب 3 سنوات من آخر مسرحية عرضت له "​سيبوني أغني​" عام 2017.


تركي آل الشيخ ينعى سمير غانم

وكان تركي آل الشيخ نعى سمير غانم، الذي توفي يوم 20 أيار/مايو عام 2021، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ونشر صورة له وعلّق: "رحم الله الفنان الكبير سمير غانم ... عزائي لعائلته ولمحبيه".
يُذكر أن سمير غانم تعرّض لأزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة، بأحد المستشفيات في مصر، قيل في البداية إنها عدوى فيروس كورونا، قبل الكشف عن كونه أصيب بالفيروس قبل فترة وتعافى منه، إلا أن وظائف الكلى تأثرت بسبب الفيروس.
وتدهورت الوظائف الحيوية للكلى، ما تسبب بدخوله العناية المركزة في حالة خطيرة، وتم وضعه على أجهزة التنفس الإصطناعي، بسبب تدهور حالته وتقدمه في العمر.

الملك السعودي يكرّم تركي آل الشيخ و​إليسا​ و​ميريام فارس​ تهنأنه

كرّم الملك السعودي ​​سلمان بن عبد العزيز آل سعود​​، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار ​تركي آل الشيخ​.
ونشر آل الشيخ، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، تعليقاً على منحه التكريم، فقال :"أغلى تكريم لما يكون من بلدك ومن قائدك مولاي خادم ​الحرمين الشريفين​ وسيدي ولي العهد ... والى اخر ايامي سأخدم مولاي وسيدي و السعودية والسعوديين بدمي وروحي ...الى كل من عمل معي الوسام لكم كما هو لي فشكراً لكم".
بدورها، هنأت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ آل الشيخ على هذا التكريم، وكتبت :"مبروك أبو ناصر،بتستاهل التكريم، الله يحمي السعودية ،ويحمي شعبا، وولي عهدا، وملكا".
كما علّقت الفنانة اللبنانيةميريام فارسعلى منشور آل الشيخ الذي شارك فيه خبر تلقيه الوسام، وكتبت :"ألف مبروك ألف مبروك ابو ناصر التكريم، تستاهل كل النجاح والخير. الله يديم المملكة وحكامها وشعبها".