نقل الممثل المصري ​جمال عبد الناصر​ إلى الجمهور خبر تعافي زوجته الممثلة المصرية ​فاطمة الكاشف​، من إصابتها ب​فيروس كورونا​.
ونشر جمال عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صور تجمعه بزوجته وعدد من الأشخاص، أثناء خروجها من المستشفى، وكتب: "الحمد لله .. هو الشافى المعافى .. وبأمره كل شئ ..المسحة الثانية سلبية .. والحمد لله .. بفضل دعواتكم جميعأ .خرجت فاطمة من المستشفى لإستكمال علاجها فى المنزل.." وتابع منشوره بتشكر الأصدقاء اللذين ساندوا زوجته وإطمأنوا عليها :" المنزل ..شكرأ لكل من سأل عنها ودعى لها وأهتم بأن يطمئن عليها.. شكرأ مرة ثانية للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ..شكرأ للدكتور أشرف زكى .. شكرأ للزميلة العزيزة نهال عنبر .شكرأ للدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة ..شكرأ للدكتور منتصر والدكتور محمد توفيق وكل الطاقم الطبى والتمريض للعناية الفائقة والرقى فى التعامل والدقة فىالرعاية والإنضباط والإتقان فى كل شئ مع كل المرضى أفتخر بكم وبمؤسستكم .. وربنا يوفقكم ويحفظكم دائمأ ..اللهم إشف كل مريض .. وأرفع عنا هذا الوباء .. وإحفظنا من وتوابعه .. وسلم بلادنا من كل شر وأذى .. اللهم آمين .."
وكانت الكاشف نشرت بوقت سابق منشور ذكرت فيه تعافيها من الفيروس وخروجها من المستشفى، وعلّقت: "الحمد لله والشكر لله بفضل الله وبفضل دعواتكم الصادقه بدأت أتحسن شويه وطلبت خروجى من المستشفى بعد أن كانت المسحه الاخيرة لفيروس كورونا سلبيه الحمد لله ولكنى مازلت اعانى أعراض مابعد الكورونا وهى فترة صعبه جدا بس انا فضلت اكمل علاجى فى المنزل حتى اكون مع اولادى وربنا يتم شفائى على خير يارب ويشفى كل مريض واحب أولا اشكر سيادة الوزير الدكتورة هاله زايد والدكتور أشرف زكى والفنانه نهال عنبر على اهتمامكم وسرعة الاستجابة بارك الله فيكم واشكر الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة والدكتور منتصر والدكتور محمد توفيق والطاقم الطبى على اهتمامكم ورعايتكم الفائقة بى فى فترة تواجدى بالمستشفى ربنا يحفظكم بخير دائما واشكر أصدقائى الغاليين على الفيسبوك على دعواتكم المستمرة لى بالشفاء ربنا يحفظكم بخير دائما وأشكر أحبابى وزملائى الفنانين على سؤالهم يوميا صباحا ومساءا كان نفسى اذكر الأسماء لكن حقيقى الأسماء كثيرة جدا بفضل الله ربنا مايحرمنى من محبتكم واشكر أصدقائى المقربين على اهتمامكم ودعواتكم ربنا يحفظكم بخير دائما وأشكر كل أقاربى على مدوامه السؤال و عائلتى الصغيرة زوجى جمال عبد الناصر الذى لم يتركنى لحظه من اول ماتعبت حتى الآن ربنا يبارك فى عمرك ويحفظك يارب وحبايبى مازن ومهاب سامحونى قلقتكم وسببت لكم ازعاج بسبب مرضى وخوفكم عليه بحبكم والختام مسك اشكر عائلتى الكبيرة جمهورى الحبيب المحترم على سؤالهم عنى باستمرار بكل الطرق ودعواتكم لى بالشفاء الحمد لله على نعمه محبتكم التى هى الدافع لى فى التمسك بالحياة ربنا يديم محبتنا ويرزقكم الصحه والعافيه يارب العالمين وادعوا الله ان يشفى حبيبتى الفنانه دلال عبد العزيز والفنان على الحجار وزوجته الغاليه وصديقتى سهام والفنان شريف الدسوقي ويارب اشفى كل مريض يتألم انت الشافي المعافى واعتذر جدا على عدم الرد على التليفون حتى اتمكن من ذلك أرق تحياتى وتقديرى ومحبتي لكم جميعا".