بعدما إنتشر خبر سجنها في محل إقامتها ب​سان دييغو​ في ​ولاية كاليفورنيا الأميركية​، بتهمة إستغلال أولادها من أجل المال، تصدر إسم الناشطة ​السعودية​ ​هند القحطاني​ الترند على موقع التواصل الإجتماعي، وضجت صفحات المتابعين بالتساؤل عن حقيقة الأمر.
وإنتشرت صورة تفيد توقيف هند والتحقيق معها، إلا أن مصدراً أكد أنه يتم التحقيق مع هند في قضية أخرى، وليس في قضية إستغلالها أولادها، فأين هي الحقيقة؟ وماذا عن المفاجأة الكبرى التي كشفتها إحدى المتابعات التي تحدثت مع هند؟
لمعرفة كل التفاصيل، تابعوا الفيديو المرفق.

عائلة هند القحطاني تتبرأ منها

وفي خطوة مفاجئة، تبرأت عائلة ​هند القحطاني​ منها، بعد أن أصدرت بياناً أعلنت فيه ذلك.
وقد شكّل هذا الأمر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بين المتابعين، إلا أن هند لم ترد بعد على هذا الأمر.
وكانت نعت هند والدها، الذي توفي خلال شهر آذار/مارس عام 2021، بالقول: "إنا لله وإن إليه راجعون، إنتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني إلى رحمة الله إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون"، كما توجهت له بالدعاء قائلة:" اللهم أكرم نُزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقّه من الذنوب والخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس".

هند القحطاني غاضبة وترفض مرة جديدة إرتداء الحجاب

أعلنت هند القحطاني​ رفضها إرتداء الحجاب من جديد، خصوصاً أنها عانت أثناء طفولتها، بسبب إرتدائه في سن مبكرة جداً.
ولفتت هند الإنتباه الى أنها عانت من إرتداء ما يطلق عليه "شيلة"، وهي في سنّ 9 سنوات، وتابعت:" أنا عانيت في حياتي حين ارتديت الشيلة من عمر 6 سنوات ويوم صار عمري 9 سنوات لم أكن ارتدي العباءة من الكتف بل أضعها على رأسي".
وأوضحت أنه لم يكن يظهر منها سوى عينيها ويدها فقط، حتى وهي طفلة، مؤكدة أنها ترفض العودة إلى إرتداء الحجاب مرة أخرى.
وأضافت: "كنت أكون متغطية فقط تظهر عيوني ويدي، أنا مستحيل أرجع البس حجاب مرة أخرى، أنا صادقة".

هند القحطاني تثير غضب المتابعين خلال إحتفالها بعيد ميلادها في السعودية

كما أثارت هند القحطاني​ غضب المتابعين، بعد أن نشرت عبر صفحتها الخاصة مقاطع فيديو تُظهر إحتفالها بعيد ميلادها، مشيرة الى أنها أول مرة تحتفل بعيد ميلادها في السعودية.
وإستعرضت هند في الفيديوهات تخضيرات العيد من زينة وبالونات، وقالت: "درون أنه ما عمري بحياتي احتفلت بعيد ميلادي إلا العام الماضي، احتفلت مع أطفالي بس طول م أنا بالسعودي عمري ما احتفلت بعيد ميلادي والسبب إذا كانت الواحدة ناشئة في اسرة متشددة ترفض هالاشياء وتستنكرها، كل شيء محرم".
وأوضحت هند أنها لم تستطع إستئجار متعهد حفلات للإشراف على عيد ميلادها، فقد تأخرت في حجز موعد، لهذا قررت الإشراف بنفسها على التحضيرات.