بعد الصورة التي فاجأت بها متابعيها ظهرت فيها بشكل رجل، واجهت الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ السخرية من جديد ، بعد أن نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمعها بزوجها الممثل المصري ​أحمد العوضي​، في محاولة منها لتشبيه علاقتهما بعلاقة الأسد بلبوته.
هذا التشبيه أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين، ورأى البعض منهم أنه غير ملائم.

ياسمين عبد العزيز تتحول الى رجل

وكانت نشرت ياسمين عبد العزيز صورة مفاجئة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، صدمت فيها متابعيها، إذ ظهرت على شكل رجل وكان اللافت في القصة أن المتابعين لم يستوعبوا ما حدث في البداية، وتساءل البعض منهم عن هذا التحول في شكل ياسمين، وعلّقوا على هذا الموضوع.
وإنتشرت الصورة بشكل كبير بين صفحات المتابعين، لكن كيف كانت ردة فعل زوجها الممثل المصري أحمد العوضي؟ وماذا قال عن النسخة الذكورية من زوجته ياسمين؟
لمعرفة التفاصيل كاملة حول هذا الموضوع، تابعوا التقرير في الفيديو المرفق.

حقيقة إنفصالهما

وأثار أحمد العوضي جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن نشر عبر صفحته الخاصة صورة وعلّق عليها: "إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش ندالة أو قلة أصل لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك"، فورجح البعض أنه إنفصل عن زوجته ياسمين عبد العزيز.
وبعد هذا الجدل رد العوضي على شائعة إنفصاله عن ياسمين، ساخراً على طريقته الخاصة مستعيناً بوجه الممثل المصري عادل إمام، وهو يقوم بتعابير مضحكة، كما علقت ياسمين أيضاً بشكل كوميدي وكتبت "معقولة؟".
كما رد أحمد على شائعة إنفصاله عن ياسمين، وقال: "غير صحيح بالمرة، حد يسيب حياته، يبدو أن من أطلقوا هذه الشائعة ناس فاضية"، مشيراً الى أنه لا يمكنه الرد على كل شائعة تطارده، لأنه لو فعل ذلك فسيضطر للحديث كل يوم، لأن الشائعات تطارده بصفة يومية.

إصابتهما ب​فيروس كورونا

وكان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أعلنا إصابتهما بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة من شهر رمضان، والذي عُرض لهما خلاله مسلسل "​اللي مالوش كبير​"، وشاركهما فيه خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عايدة رياض، إيمان السيد، هبه الأتربي، بسنت النبراوي وأحمد سعيد عبد الغني، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.
وبعد شفائهما من الفيروس، علم موقع "الفن" أن أحمد وياسمين أجريا مسحة طبية، من أجل متابعة حالتهما الصحية.

​​​​​​​