نشرت ال​إعلام​ية اللبنانية ​رابعة الزيات​ مجموعة صور على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تجمعها بإبنها علي، وذلك إحتفالاَ بعيد ميلاده، وأرفقت المنشور بتعليق مؤثر قالت فيه: "انت مش بس ابني وروحي وقلبي ، انت سندي والكتف اللي بتكّي عليه بفرحي وحزني ، كل عيد وانت زينة حياتي وحياة كل اللي بحبّوك ، كل عيد وانت ناجح وطموح ، بحبك قد الدني ماما".
وجاءت التعليقات من المشاهير والمتابعين، متمنية لعلي سنة جميلة ومليئة بالنجاح.

وتطل رابعة الزيات إسبوعيا على الجمهور ببرنامجها الخاص "شو القصة" على قناة "لنا" السورية، وهو برنامج إجتماعي يستضيف فنانين متنوعين.

إصابة رابعة الزيات وزوجها ب​فيروس كورونا

أعلنت رابعة الزيات مؤخراً عن إصابتها بفيروس كورونا، على الرغم من كل الإجراءات الإحترازية التي تتبعها للوقاية من العدوى. وكشفت رابعة الخبر آنذاك في منشور لها بصفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي وقالت :"حاولت أن أحمي نفسي من فيروس كورونا لكن بحكم مهنتي لم استطع أن أتجنّب الإصابة، النتيجة إيجابية مع عوارض مزعجة، الإتكال على رب العالمين"، وبعد متابعة وحجر إنتصرت رابعة بعد إيامعلى كورونا وأعلنت شفاءها.

أما عن إصابة زوجها زاهي وهبي​ فقد تدهورت حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا ومر بتجربة قاسية مع المرض، دفع بعدد كبير من الوجوه المعروفة بالدعاء له، لكنه وبعد فترة تغلب على المرض ونشرت زوجته الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات صورة له أثناء عودته الى المنزل، على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وعلّقت عليها قائلة: "الله كريم زاهي خرج اليوم من المستشفى ورجعلنا اوكسيجين البيت، على أمل أن يستعيد نعمة الأوكسيجين الطبيعي قريباً، إذ لا يزال بحاجة لبعض الوقت كي يتعافى نهائياً بإذن الله مع تكرار الشكر والإمتنان لفائض محبتكم ودعمكم وصلواتكم المباركة".

خطوة لافتة قامت بها رابعة بعد ​إنفجار بيروت​ في 4 آب

أثارت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات جدلاً واسعاً بعد الإنفجار الذي هز بيروت وضواحيها، بنشرها صورة لها من أمام الركام في مناطق متضررة ببيروت وكان هدف رابعة هو عرض فستان من تصميم المصمم اللبناني نجا سعادة ووضعه بالمزاد العلني على قناة الجديد ليعود ريعه لمساعدة المتضررين من ​إنفجار المرفأ​، وهذا ما حصل فعلياً فقد استطاعوا أن يجمعوا مبلغ 120 مليون ليرة.