شاركت الفنانة الأردنيةنداء شرارة​بفعاليات إحتفال عيد الإستقلال الـ ٧٥ في الأردن، وهو احتفال مئوية الدولة الأردنية، وقالت في حديث خاص مع موقع "الفن": "شاركت بالأغنية النهائية للحفل، والتقينا ب​الملك عبد الله​ و​الملكة رانيا​، وهذا كان أجمل شعور في العالم. هذه ليست المرة الاولى التي أراهما بها، لكن أول مرة نتقرب منهما الى هذا الحد، وسلمنا عليهما والتقطنا صوراً عديدة، فكان شعور لا يوصف".
وكانت قد أكدت أنها تراجعت عن فكرة اتخاذ خطوة جدية بالظهور كممثلة للمرة الأولى في حياتها، بعدما حققت الكثير من النجاحات على صعيد الغناء، مبينة أن الأمر فيه الكثير من الصعوبة، وليس كما كانت تتخيل.

نداء شرارةتنعى الفنان الأردني متعب الصقار

عبّرت الفنانة الأردنيةنداء شرارةعن حزنها الكبير لوفاة الفنانة الأردني متعب الصقار، اذ انها كتبت على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي: "الخبر كتير زعلني رحمة الله عليك، مَش لأنك غالي وقريب بس انت كمان صوت، عشنا وتربينا عليه صوت بذاكرتنا صوت حب الوطن كتير وحب ترابه وغنى تراثه وعشق اهل بلده، الله يرحمك يا استاذ متعب ، متعب السقار في ذمة الله.
يذكر أن الراحل كان عُرف بغنائه أغاني وطنية لوطنه الأردن، وللعالم العربي أيضاً.

سعيدة بـ"قالهالي"

لاقت اغنية "قالهالي" لـنداء شرارةالتي طرحتها مؤخرا على يوتيوب، اعجاب عدد كبير من الجمهور، وبحسب معلوماتنا الخاصة بموقع "الفن" فإننداء شرارةستسجل أغنية خليجية في بيروت.
"قالهالي" من الحان وتوزيع جان ماري رياشي، وكلمات أحمد حسن راؤول، الذي تعاون معنداء شرارةسابقا في أغنية "حبيتك بالتلاتة" والتي حققت أكثر من 74 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وهي من ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع جان ماري رياشي.

نداء شرارةتغني "فاضي شوية"

فاجأتنداء شرارةالجمهور بنشرها فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تغني فيه أغنية الفنان حمزة نمرة "فاضي شوية" التي حقق ضجة فنية كبيرة، وتداولها عدد كبير من الجمهور.
ووأبدعت بغنائها الأغنية مع الفرقة الموسيقية، وعلّقت على الفيديو بالقول: "فاضي شوية ..؟ فاضي شوية حمزه نمره".