نشرت الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ البوستر الدعائي الأول لمسلسل الحرامي 2 الذي ظهرت على غلافه والذي سيعرض على إحدى المنصات، وعلقت عليه :"مسلسل الحرامي 2 ..قريباً".
وكان المخرج أحمد الجندي انتهى من تصوير نصف مشاهد الجزء الثاني من مسلسل الحرامي 2" من بطولة بيومي فؤاد ورانيا يوسف، وعدد من الممثلين منهم: رنا رئيس، وأحمد داش، كارولين عزمي، وأحمد فتحي وعدد من ضيوف الشرف، تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.
ويروي المسلسل المؤلف من 10 حلقات قصة لص شاب يجسد دوره أحمد داش، يحاول سرقة شقة بيومي فؤاد وزوجته رانيا يوسف، ولسوء حظه أنه تم الإمساك به، ويظل متواجدًا فى المنزل متنقلا بين الغرف وبمساعدة الابنة التى تجسد دورها رنا رئيس حيث تقع فى حبه وتتعلق به ويتغير تفكير هذا الحرامى بسببها ويساعدها.

رانيا يوسف تتلقى لقاح فيروس كورونا

تلقت رانيا يوسف اللّقاح ضدّ فيروس كورونا اليوم، وكتبت يوسف بعد تلقيها اللقاح في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلةً: "الحمد لله حصلت علي دوري في أخذ ​لقاح كورونا​ في بلدي مصر .. انا سعيده حقيقي بمجهود وزاره الصحه المصريه المبذول في التصدي لهذا الوباء. لازم كلنا نحصل علي اللقاح ومحدش يخاف او يسمع اي اشاعات وباذن الله مصر والعالم هنعدي الازمه دي على خير".

رانيا يوسف مدافعة بإستمرار عن ضحايا التحرّش

تواصل رانيا يوسف دفاعها عن ضحايا التحرّش ومناهضة هذه الجريمة بشكل قاطع ومستمر عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وكتبت مؤخاراً عبر صفحتها الخاصة قائلةً: "التحرش جريمة.. ​المتحرش​ قذر.. التحرش غير مبرر"، وأعادت نشر مقولة عن سوء تفكير الرجل بالمرأة في المجتمعات العربية قائلة: "تغطية جسد المرأة لن يفدينا في تعلم الفضيلة مالن نتوقف كرجال عن التفكير في المرأة كجسد".
وكانت رانيا قد كشفت في تصريح ​إعلام​ي لها عبر برنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري، تعرضها للتحرش هي وابنتها، معلنة اعتزامها لفضح كل المتحرشين عبر صفحات السوشيال ميديا، وأشارت أنها تعرضت للتحرش مع إبنتها الكبرى خلال تواجدهما بأحد الأماكن العامة، وأكدت آنذاك قائلةً: "لا يوجد سبب مبرر للتحرش بسبب الملابس المكشوفة، والتحرش مرض في كل أنحاء العالم، ويجب أن يوجد عقاب رادع".