ردت ال​إعلام​ية اللبنانيةجيسيكا عازار​على كلام للقيادي في التيار الوطني الحر ​ناجي الحايك​ حول هوية والد عريسها واعتباره أنه كان مشاركا في الحرب الأهلية.
وكان الحايك علق على منشور يتحدث عن تحضيرات زفاف عازار على خطيبها محمد صوفان، وكتب حايك :"ابنو لأحمد صفوان رئيس فتيان علي بالنبعة مش أي حدا..تذكر غنية جيب المدفع يا بو انطون تنربي يلي بيخون لنخللي اللاجئ عرفات يبسلو ايدو لشمعون، جيب المدفع خلي رجالك عالنبعة تلاقينا، لنخللي أحمد صفوان يبوس صرامينا!!صارت كنتو للبطل".
وجاء ردجيسيكا عازارلتوضح بأن الشخص الذي تحدث عنه حايك ليس هو والد خطيبها وكتبت :"الحرب الاهلية انتهت عند الناس لي في براسها عقل. وطبيعي ما تكون انتهت عندك وعند امثالك. وبيّ الشخص يللي اخترت يكون شريك حياتي هوي "​حسن صوفان​ مش ​احمد صفوان​ "يعني حضرتك مكذّب بالإسم وبالعيلة. ​محمد حسن صوفان​ طلب ايدي لزواج طبيعي بين انسانين، وما دخل بدبابات عالاشرفية ليخطفني".
وتابعت في منشور آخر :"فعلاً صدق ​المتنبي​: لكلّ داء دواء يستطاب به الا الحماقة أعيت من يداويها.

جيسيكا عازارومحمد صوفان يودعان العزوبية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات تظهر احتفال الإعلاميةجيسيكا عازاروخطيبها رجل الأعمال محمد صوفان بتوديع العزوبية قبيل اقتراب موعد دخولهما القفص الذهبي.
وحضر الحفل الأصدقاء المقربين فقط، ومنهم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران.
وبدت ملامح السعادة على جيسيكا التي ظهرت مع خطيبها وهما يقطعان قالب الحلوى المؤلف من ثلاث طبقات.
وترددت اخبار مفادها ان حفل الزفاف سيُقام في 11 حزيران المقبل، في قصر جنبلاط في منطقة البرامية قضاء صيدا.


جيسيكا عازارتلجأ للقضاء

بعد تناول إحدى المطبوعاتجيسيكا عازاربموضوع فيه الكثير من المغالطات، كشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" أنجيسيكا عازارتتشاور مع وكيلها القانوني حول دعوى قضائية ممكن أن ترفعها ضد المطبوعة.
وكان لـجيسيكار عازارعدة خيارات حول هذا الموضوع، منها حق الرد كما ينص عليه قانون المطبوعات اللبناني، أو التوجه بشكوى مباشرة بتهمة القدح والذم.
وكشفت مصادر ان هناك من قام بتسريب تفاصيل خاطئة عن حياةجيسيكا عازارالخاصة والمهنية، من أجل تشويه صورتها، وذلك بعد نجاحها الكبير بـ برنامجها الجديد "40 سؤال" على شاشة "إم تي في"، وخطوبتها من رجل الأعمال محمد صوفان.