أحيا عدد من الفنانين اللبنانيين حفلات ضمن مهرجان الموسيقى العربية في بنما، وقدم ​الوليد الحلاني​ برفقة والده ​عاصي الحلاني​ للمرة الأولى بشكل مباشر أغنيتهما الديو بعنوان حبيبي ، التي نالت استحساناً كبيراً.
كذلك أحيا الفنان ​جورج وسوف​ حفلاً جماهيرياً في بنما حيث قدم عددا من أغانيه القديمة والجديدة منها طبيب جراح، صابر وراضي، قلب العاشق، الصبر طيب، نسيت النوم، خسرت كل الناس يا بياعين الهوى، معندكش فكرة، لو كل عاشق، صاحي الليل، وغيرها من أغانيه المختلفة…
واجتمع الوليد الحلاني مع جورج وسوف في جلسة خاصة وعفوية غنى فيها الوليد أمام سلطان الطرب، وقد أعجب الوسوف كثيراً بغناء الوليد فأقدم على تقبيله وقال له متأثراً :"نزلتلّي دمعتي".


الوليد الحلاني إجتمع بالوسوف سابقاً

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تجمع بين الوليد الحلاني وجورج وسوف، فقد سبق ونشر الحلاني على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة جمعته بالوسوف في العام 2019، في أحد أماكن السهر. وعلّق الوليد على الصورة قائلاَ: "سلطان الطرب". وتسائل حينها المتابعين عن سبب هذا للقاء.

الصداقة بين والد الوليد عاصي الحلاني وجورج وسوف ليست جديدة

وتعود الصداقة بين الوسوف وعائلة الحلاني إلى سنوات طويلة، ففي سنة 2018، نشر جورج عبر صفحته على موقع التواصل الإحتماعي صورة تجمعه بعاصي في الأردن، أثناء التحضير لإحياء حفلة رأس السنة، وكتب فب التعليق: " أحلى لقاء في عمان قبل نهاية العام" وكان واضحاَ في الصورة فرحة اللإثنين في للقاء ومدى قربهما.

الحلاني: "دائما مع حبيب القلب"

كذلك نشر عاصي الحلاني في السنة نفسها صورة تجمعه بالوسوف في عمان وعلّق عليها قائلاَ: "‏دائماً اللقاء مع حبيب قلبي واخي جورج وسوف في جو من الفرح والموده والصدق ًوالكلام الطيب والحديث عن الماضي الجميل وذكريات الايام الحلوه وعن الموسيقى الجميلة ‏دائماً الحنين بيرجعني لأول لقاء مع ابو وديع سنة ١٩٩٠ وعلاقتي معه استمرت ولن تتغير لأن الناس الأوفياء هم من يحافظون على احبائهم" كدليل على العلاقة الطيبة التي تجمعهما منذ بداياتهما في عالم الفن.

ليعود في العام 2019، وينشر صورة قديمة تجمعه بالوسوف والفنان اللبناني وليد توفيق، واسترجع من خلالها الذكريات الجميلة، قائلاً: " لا نعرف القيمة الحقيقة للحظات العمر إلى أن تغيب، قد يلهينا الزمن، لكن يبقى القلب لا ينسى الأحبة" وتابع: " نتذكر ونسترجع تلك الذكريات الجميلة لكى نعرف قدر من نحب ومكانته لدينا من أجمل ذكريات صورة قديمة تجمعنى مع حبايب قلبى جورج وسوف ووليد توفيق".