حاول ​رجل مصري​ يدعى محمد 37 عاماً من شبرا ب​محافظة القليوبية​ ذبح زوجته أمام أطفالهما بسكين لسبب غريب جداً.
وحصلت الواقعة حينما استيقظ الرجل من النوم وتوجه بالحديث إلى زوجته قائلاً لها :"أنا عرفت كل حاجة.. " قبل أن يحاول قتلها ذبحا من رقبتها بسلاح أبيض"، وكان يحمل بيده مصحفاً.
وقد تدخل عدد من شبان المنطقة للقبض عليه قبل استكمال جريمته ومحاولته الهرب، واقتادوه في بيك أب إلى مركز الشرطة وثيابه ملطخة بالدماء وفي حالة ذهول وكان لا يزال ممسكاً بالمصحف، أما الزوجة فما زالت على قيد الحياة ونقلت إلى غرفة العناية المركزة بإحدى مستشفيات المحافظة للمعالجة.
وكانت السلطات المصرية في محافظة القليوبية قد تلقت في وقت سابق بلاغا، بوصول الزوجة غارقة في دمائها مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، وتم نقلها فورا إلى غرفة العناية المركزة في محاولا لإسعافها.
وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، ومن خلال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، وتم القبض عليه وفتحت النيابة العامة تحقيقاتها في الحادثة.وفي تفاصيل الواقعة روى شاهد عيان إن الرجل كان يتشاجر مع زوجته باستمرار فضلا عن تصرفاته المريبة التي ظهر بها مؤخرا، وأن زوجته معروفة بأنها حسنة السمعة.
وقال مصدر أمني إن المتهم أدلى أثناء التحقيقات بكلام غريب ومما جاء فيه: “أثناء نومي.. حلمت بأن زوجتي تخونني لذلك عقدت العزم على التخلص منها”.