نشر المخرج اللبنانيفيليب أسمر​الذي تولى إخراج مسلسل "2020" فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، يكشف من خلاله كواليس تصوير حفل زفاف الفنانة ماريتا الحلاني والممثل حسين مقدم في أحداث المسلسل، ويظهر تفاعل الممثل السوري ​قصي خولي​ والممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ على أغنية الفنان وديع الشيخ بطريقة طريفة جداً وعودتهما الى أدوارهما الجديدة أمام الكاميرا.
هذا الفيديو أثار إعجاب المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرين الى طرافة خولي ونجيم الإستثنائيتين والأجواء الإيجابية التي جمعت أبطال العمل في كواليس التصوير.

فيليب يعلّق ونادين تردّ

وأرفق فيليب مع الفيديو تعليقاً قال فيه:"وهيك بيكون الجو ورا الكاميرا".
وردّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم معلّقة على الفيديو:" كيف انفصلنا بس رجعت الكاميرا ولا كأنوا في شي".

نهاية صادمة لـ"​عشرين عشرين​"

صدمت نهاية مسلسل "​عشرين عشرين​" المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فشهدت الحلقة الأخيرة حسب المشَاهد موت صافي الديب (​قصي خولي​ )، خلال عملية تبادل حاول القيام بها، لتسليم سما عقل (​نادين نسيب نجيم​) الى شعبة المعلومات، مقابل الإفراج عن كل المعتقلين الذين يخصونه.
واللافت في الحلقة الأخيرة من المسلسل، عبارة "هذا الصراع مستمر بين الخارجين عن القانون والمسؤولين المُصرين على تنفيذه، والى اللقاء في الموسم الثاني"، ما يفتح الباب لإنتاج جزء ثانٍ، فهل سيتضمن قضية جديدة سيعالجها المسلسل، وربما من دون قصي، الذي قد يكون توفي في الجزء الأول.

هل من جزء ثانٍ للمسلسل؟

أعلن المنتج وصاحب شركة ​صباح إخوان​ السيد ​صادق الصباح​ عن جزءٍ ثانٍ من مسلسل "عشرين عشرين"، وذلك قبيل اختتام أحداث المسلسل.
وأوضح الصبّاح بحديث لـCNN إن قرار إنتاج الجزء الثاني جاء "انطلاقاً من إحساسنا بالمسؤولية، إلى جانب الدولة اللبنانية، في الكشف عن حقائق تتعلق بتهريب المخدرات، والاتجار بها في لبنان."
كما شاركت الكاتبة ​نادين جابر​​صورة من أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "​عشرين عشرين​"، بدت فيها​نادين نسيب نجيم​بدور المحقق سما وهي تشهر مسدسها باتجاه صافي، الذي يلعب دوره ​قصي خولي​، وعلقت عليها: "يا عفو الله، صافي الديب ماااا مات، و النهنهة بينو و بين سما بعد ما خلصت... الى اللقاء في الموسم الثاني برمضان ٢٠٢٢".



"عشرين عشرين" باللغة التركية

إنتشر على موقع التواصل الإجتماعي، فيديو يظهر مشهداً مدبلجاً للغة التركية، تبيّن فيه "حياة" (​نادين نسيب نجيم​) مع صافي الديب (​قصي خولي​) وهم يجلسون في مقهى. فهل تم دبلجة المسلسل للغة التركيّة؟