جذبت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ والممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ المتابعين بإطلالتيهما التي كان اللون الاصفر عنصراً مشتركاً بينهما. وكالعادة اي تفصيل او تحرك او تنسيق تقوم به هاتان النجمتان يصبح ترند، الا انهما ليستا أولى النجمات اللواتي تألقن بهذا اللون، فقد سبقتهما العديد من النجمات، منهن الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنانة الإماراتية أحلام.

نجوى كرم اختارت الاصفر أكثر من مرة


تحب الفنانة اللبنانية الجرأة في الاطلالات الا ان جرأتها لا تكون مبتذلة بل راقية مثل فنها، فهي من الفنانات اللواتي يحببن التغيير من خلال قصة الشعر أو الستايل، ولا تخاف من اعتماد الالوان القوية، مثل الاصفر الذي ارتدته في اكثر من مناسبة أو حفلة. مع اللون الاصفر لا تبالغ نجوى في الاكسسوارات، ولا تدخل العديد من الالوان، وهذا هو الأصح.


أحلام حوّلت اللون الاصفر الى لون الفخامة


تعد الفنانة أحلام من الفنانات اللواتي يدفعن مبالغ ضخمة جدا على اطلالاتهن، ولا يهمها سوى ان تظهر بصورة جميلة على الجمهور، وفي احدى حلقات "ذا فويس" اختارت فستاناً أصفر براقاً ونالت استحسان الجمهور، وهي اختارت الجانب الفخم من هذا اللون ونسقته بطريقة ملوكية.


سيرين عبد النور​ و​بلقيس​ نسقتا الاصفر على طريقتهما


ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور باللون الاصفر في عدة مناسبات، واعتمدت الشق البسيط فيه من خلال فساتين قصيرة ضيقة على الخصر، ويليق بها هذا اللون لانه يتناسب مع لون بشرتها، تماماً مثلما يليق على الفنانة اليمنية بليقس التي اختارت اللون الاصفر بإطلالة مسائية وتحديداً فستان Haute Couture.


ميريام فارس​ تعتمد القصة نفسها وبألوان مختلفة


من المعروف ان الفنانة اللبنانية ميريام فارس تحب الفساتين ذات الخصر الضيق، وإما ان تكون واسعة عند الجزء الاسفل منها، أو ان تكون ضيقة. ولا يهمها اللون، لذا اختارت الاصفر في احدى المرات، وتألقت به واعتمدت تسريحة شعر بسيطة جداً، لان اللون أعطى الاطلالة حياة، فلا داعي لإضافة تفاصيل أخرى عليها.