كشف الإعلامي رامي رضوان عن صعوبة ما تمر به عائلة غانم بعد وفاة الممثل سمير غانم وصعوبة حالة زوجته الممثلة دلال عبد العزيز التي لا زالت لا تعرف أن رفيق عمرها توفي، وتظن أن حالته الصحية تتحسن، وذلك لكي لا تتأثر نفسياً.



دلال لا تعرف بوفاة زوجها

وقال رامي إنهم اضطروا ان يمثلوا على دلال عبد العزيز لأنها لا تزال في العناية المركزة، وقاموا بفصل التلفاز في غرفتها، وأخبروها أن هناك مشكلة في المستشفى، كما انهم يلبسون ملابس ملونة ويضحكون معها، لكي لا تشعر بأي شيء، مشيرا إلى أن إيمي ودنيا تعيشان تحت ضغط رهيب، لأنهما لا تستطيعان ان تعبرا عن حزنهما على والدهما، وتقولان لوالدتهما إنه بصحة أفضل، ولذلك تتواجدان معها بشكل أكبر.



الوضع الصحي لـ دلال عبد العزيز

وتابع رامي وقال إن حالة دلال لا زالت حرجة "ندعي ربنا سبحانه وتعالى ينفخ فيها الصحة والعافية وتبدأ تتحسن سريعا"، مشيراً إلى أن كل الشائعات التي يتم تناقلها عبر الوسائل الاعلامية حول وضعها على جهاز صناعي غير صحيحة، كما ان الاخبار التي أشارت الى تحسن حالتها الصحية غير دقيقة أيضاً، متمنياً أن تتحقق وتصبح حقيقة في أقرب وقت.
وكان رامي رضوان قد كشف عن شفاء دلال عبد العزيز من فيروس كورونا، موضحاً أنها تعاني من مضاعفات الفيروس وتأثيراته.

هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم؟.. حسن الرداد يكشف ما حصل

بعد إنتشار خبر عقب وفاة الممثلة المصرية دلال عبد العزيز أنها علمت بوفاة زوجها الممثل المصري سمير غانم ما أدى لموتها، وضع زوج إبنتها الممثل المصري حسن الرداد حدا لهذه الشائعات.
وقال حسن بحديث تلفزيوني في برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" : "لم يحدث.. وكنا مخبيين عليها فعلا لآخر لحظة.. وحالتها لم تكن تسمح بأن نخبرها بذلك .. وسمعت هري كتير بره .. وهناك بعض المواقع والسوشال ميديا نشروا وتحدثوا عن أنها علمت بوفاته.. جابوا الكلام منين؟".
وكانت دلال عبد العزيز توفيت عن عمر 61 عاماً بعد صراع مع المرض في شهر تموز/يوليو 2021 بتداعيات إصابتها بفيروس كورونا، وقد أعلن الأمر الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم.