كشفت وسائل إعلام تركية عن أحداث الجزء الجديد من مسلسل "أنت أطرق بابي"، اذ ان سركان (كرم بورسين) يمر بفترة صعبة بسبب علاجه من مرض السرطان، الأمر الذي يغير شخصيته، فيؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب، فينفصل عن ايدا (هاندا أرتشيل)، الا انه بعد سنوات عديدة يلتقيان، وتحدث مفاجأة غير متوقعة.


وكان كشف القائمون على المسلسل التركي الشهير "أنت أطرق بابي"، انه سيكون هناك مرور زمني خمس سنوات في الجزء الثاني من العمل، من دون التطرق إلى مزيد من التفاصيل حول هذا المسلسل.

"​أنت أطرق بابي​" قريباً في إيطاليا

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل " ​أنت أطرق بابي​" في تركيا والعالم العربي، تستعد إحدى القنوات الإيطالية لعرضه في إيطاليا، ومن المتوقع ان يلاقي العمل رواجا كبيرا.
وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ وهي تسرح شعرها في كواليس المسلسل، الا ان اللافت هو أن ​كرم​ تغزل بها قائلاً: "أنت جميلة جدا".

رغم نفيهما المتكرر.. علاقة هاندا أرتشيل وكرم بورسين أصبحت مؤكدة

مرة جديدة تلاحق النجمين التركيين ​هاندا أرتشيل​ و​كرم بورسينأخبار عن علاقة حب تجمعهما في الحقيقة، وهي الأخبار التي عادة ما ينفيانها، وهذه المرة عادت هذه الأخبار للتداول بقوة وبشكل مؤكد، نظراً للمصدر الذي كشف عنها.
وفي التفاصيل، قال الصحفي التركي الشهير عاكف يامان إن الثنائي اعترف بحبه، وينتظر قرار استمرار المسلسل أو توقيفه حسب نسبة مشاهدة الحلقة المقبلة، للإعلان عن العلاقة السرية التي تجمعهما.
وبعد نفيهما المتكرر لعلاقتهما والكثير من الشائعات والأخبار، التي ترددت حول هذا الأمر، كشفت الصحف التركية العديد من الأسرار عن علاقة نجمي مسلسل "​أنت أطرق بابي​"، ​كرم بورسين​ و​هاندا أرتشيل​.
وتصدر إسم هاندا وكرم المواقع والصحف التركية، بعد نشر صور خاصة تجمعهما، أثناء تمضيتهما إجازة معاً في جزر المالديف.
وعلى الرغم من نفيهما أكثر من مرة وجود علاقة حب تجمعهما، لم يجدا بعد إنتشار صورهما على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا الكشف عن علاقتهما للجمهور من خلال صفحاتهما الرسمية، فنشر كل منهما صوراً لهما، وعلّقا عليها برسالة خاصة تكشف علاقتهما الجديدة، بعد إنتهائهما من تصوير مسلسل "أنت اطرق بابي".