هدد الممثل المصريحسن الردادبأنه سيقاضي حساباً وهمياً على موقع التواصل الإجتماعي، يحمل إسم زوجته الممثلة المصرية إيمي سمير غانم، ويتابع الحساب أكثر من مليون ونصف مليون متابع.


وكتبحسن الردادعلى صفحته على موقع التواصل الإجتماعي قائلاً :"أرجو عدم التعامل مع هذه الصفحة المزيفة وتناقل أخبار عن إيمي سميرغانم، حيث إنها صفحة لشخص منتحل شخصية إيمي، وإيمي ليس لديها أي صفحة على الفيسبوك وسوف أتخذ الإجراءات اللازمة تجاه صاحبة أو صاحب الصفحة".
إشارة إلى أن الحساب الذي قصده بكلامهحسن الرداد، كان نشر صوراً لإيمي مع عدد من المعجبين، وكتب تعليقاً عليها :"بحب الكلاب بصراحة زيادة عن اللزوم ودي حاجة مرهقة للأعصاب، مش بس كلاب الحيوانات والطيور وكله عاملين زى الأطفال كده بيكونوا عايزين حنية وبس الحياة مش أكل أو شرب، الرحمة، الرحمة دي نعمة من عند ربنا حلوى أوي الحمد لله دايما وابدا ربنا يحفظ الناس كلها ويشفي كل مريض ويارب دي أول دعوى ويحفظ كل الحيوانات الغلبانة دي".

الجمهور يساندحسن الرداد

تلقىحسن الردادعدداً كبيراً من التعليقات الداعمة له ولزوجته الممثلة المصرية إيمي سمير غانم بعد إعلانه عن قصة الصفحة المزيفة التي تتكلم بإسمها من خلال منشورات عديدة تنشر عليها، الا ان بعض المتابعين اعتبروا ان تلك الصفحة هي خاصة بفانز إيمي سمير غانم.

حسن الرداديُغلق صفحة إيمي سمير غانم المزيفة

كشف الممثل المصريحسن الردادأنه تم إغلاق هذه الصفحة، قائلاً على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي :"تم إغلاق الصفحة المزيفة وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المسئولين عن هذه الصفحة".
وقد شكّل هذا المنشور تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استنكروا أيضاً قيام البعض بإنشاء صفحات مزيفة باسم مشاهير.

حسن الرداد يستذكر شقيقه الراحل بصورة تجمعهما

في ذكرى وفاته إستذكرحسن الردادشقيقه الراحل فادي الرداد بصورة نشرها في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ولق عليها بكلمات مؤثرة كتب فيها: "الذكرى السنوية لابنى وأخى المغفور له بإذن الله فقيد الشباب فادي الرداد، الصورة دي صورتها لأخويا وماكانش عايز يتصور والحمدلله إني غلست وتنحت وصورته كام صورة يبقوا معايا ذكرى جميلة، وحبيت ألبس حاجة من لبسه في أول مسلسل لي، في الجنة إن شاء الله يا حبيبي والى اللقاء إن شاء الله".