تحدثت الممثلة شيرين واسمها الحقيقي أشجان محمد السيد عزام عن تعاونها مع الممثل الكوميدي الراحل سمير غانم في مسرحية المتزوجون، التي كانت فاتحة خير على مسيرتها المهنية، كاشفة عن سعادتها الكبيرة لكونها خاضت هذه التجربة، ومثلت في عمل مسرحي، استمر لـ 42 عاماً.


مضيفة:" من حسن الحظ لدي أنني عملت معه في مسرحية المتزوجون.. لم أكن الأولى التي أعمل معه بل سبقتني الفنانة هويدا.. يومها لم نقم بـ بروفة.. وفضل كبير من الله أن أول عمل مسرحي لي يستمر لمدة اثنان وأربعين عاماً.. صورت المسرحية في العام 1979 ومازالت تعرض حتى اليوم في موسم الأعياد وتشاهدها أجيال جديدة".

وعن "إيفيه" الصرصار، خصوصاً أن الجمهور علقت في أذهانه جملتها الشهيرة "صرصار حبنا"، قالت شيرين في مداخلة هاتفية أجراها الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامجه الحكاية الذي يعرض على شاشة MBC مصر :"عائلتي الآن تناديني بـ شيرين صرصار.. أنا الآن مضطرة أحب الصرصار بـ اعتباره سبب شهرتي.. ولكن لم يكن أحداً وراء هذه الإضافة.. كنا يومياً نخرج بشيء جديد عن العرض الذي قبله.."، مضيفة :"في أحد الأيام أتيت إلى العرض وعندي بعض البرد.. جئت لأنطق بـ الصرصار.. ولكن لم تخرج معي الكلمة وصوتي قطع.. فـ الحضور ضحكوا.. فتوجه لي الراحل بـ القول.. ماذا قلتي.. وجعلني أكرر القول كل يوم..".

وأشادت الممثلة شيرين بالراحل سمير غانم ووصفته بأنه كان إنساناً محترماً مع الجميع، وأنه لم يتعدى بـ الضرب او الإهانة على أحد طوال مشواره الفني، مؤكدة أنه كان من أشد المحبين لأعماله، وعليه كان يتفنن بـ تقمص الشخصية التي يجسدها، ويشرف بشكل شخصي أو يشارك في تصميم الملابس التي كان يرتديها في كل عمل"..
هذا وقد خاضت الفنانة شيرين بطولة مسرحية المتزوجون إلى جانب الراحل سمير غانم، ونخبة من نجوم الفن المصري، وهم:" جورج سيدهم، زكريا موافي، نجاح الموجي، راوية سعيد، أحمد ماهر".