خضع الممثل والمنتج الإماراتي سلطان النيادي لعملية جراحية دقيقة بعد إصابته بوعكة صحية خطيرة لم يكشف عن تفاصيلها.


وقد طالب الفنان الإماراتي حبيب غلوم متابعيه بالدعاء لـ النيادي ونشر صورته في صفحته الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي وعلق عليها :"تعرَّض الصديق والفنان والمنتج سلطان النيادي لوعكة صحية خطيرة وأُجريت له عملية جراحية دقيقة، نسأل المولى عز وجل أن يُعجِّل شفاءه، ونسألكم الدعاء في هذه الليلة المباركة".
كما كتب الكاتب والروائي الإمارتي سلطان العميمي عبر صفحته : "‏الفنان الكبير سلطان النيادي يمرُّ بأزمة صحية حرجة جداً.. لا تنسوه من دعائكم، نسأل الله العلي العظيم أن يشفيه من كل داء".
إشارة إلى أن النيادي كان تعرض عام 2019 لأزمة صحية وسافر وقتها إلى الخارج للعلاج.
من موقع الفن نتمنى الشفاء العاجل للفنان سلطان النيادي.
يشار إلى ان سلطان النيادي هو من أول من أسس مسرح العين في سنة 1992 وقدم العديد من المسرحيات المحلية أهمها (صرخة ميثاء وبورويشد فوق نخله ودكتور كوجك ومن يرغب من القبائل وغيرها).
كما كتب العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية مثال: (دروب المطايا وزمن طناف وطماشه ومسرحيه صرخة ميثه).و عمل كمذيع في تقديم احتفالات العيد الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة لسنتين متتاليتين، وأيضاُ كمراسل إذاعة أبو ظبي من مدينة العين وقدم البرنامج التلفزيوني المباشر (ليالي العين) مثل الدولة كرئيس وفد في عدة مهرجانات منها مهرجان المسرح التجريبي في القاهرة عام 1997 وكذلك رئيس وفد في مهرجان بابل في تونس وشارك أيضاً كرئيس وفد لشعراء الإمارات في كوسوفو عام 2000 وأيضاً عضو لجنة التحكيم للأفلام القصيرة في مهرجان أبوظبي للسينما.