حلّ وقع وفاة الممثل المصري الكوميدي الشهير سمير غانم كالصاعقة على محبيه في كل أنحاء العالم العربي، وعبر المزيد من الفنانين والممثلين والإعلاميين عن حزنهم الشديد وصدمتهم لرحيله.


وبالطبع فإن الممثل المصري القدير عادل إمام وهو صديق الفقيد فُجع بوفاته ونعاه بكلمات مؤثرة ناشرا صورة مركبة بدا فيها معه في الماضي بالأبيض والأسود وصورة أخرى حديثة بالألوان وكتب راثياً سمير غانم :"مع السلامة يا سمير .. مع السلامة يا حبيبي .. حتوحشني اوييييي".
محمد إمام :"إنا لله وإنا إليه راجعون وداعاً سمير غانم".
ومما جاء في نعي عدد من الممثلين والفنانين:
نبيلة عبيد :"بكثير من الأسى و الحزن...أنعى انسانا قل ما تجود به الدنيا..أخا و صديقا و زميلا عزيزا ...لم أسمع منه طوال عمري الا طيب الكلام و الأبتسامه الجميله....وداعا سمير غانم يا عشرة العمر الجميل...خالص العزاء لعائلته و لأسرته الفنيه و أهله في كل العالم العربي".
هاني شاكر :"أخلص التعازي لأسرة الفنان القدير الراحل سمير غانم. تغمد الله الفقيد بالرحمة و المغفرة. إنا لله وإنا إليه".
راجعون.
غادة عبد الرازق:"آنا لله وانا اليه راجعون وفاة الفنان القدير سمير غانم اللهم ارحمة وثبته عند السؤال يارب العالمين".
هيفا وهبي :"فلترقد روحك بسلام ،البقاء لله رح نشتاق لك كتير كتير".
فايز المالكي :"رحمك الله واحسن الله عزاء اهلك ومحبينك".
نيكول سابا:"يا الله يا الله عالخبر الصادم والكئيب ده!! الله يرحمك يا صانع البهجة والضحكة على قلوب الناس كلها!! بنا يصبرك بناتك دنيا وايمي ومدام دلال على فراقك.. نجم الكوميديا".
سيرين عبد النور :"سمير غانم الله يرحم روحك الراقية".
رانيا فريد شوقي :"البقاء لله الله يرحمك ويغفر لك على قد ما اسعدت ملايين بفنك من الوطن العربي النجم الكبير سمير غانم علامة مميزة في الفن العربي و المصري بصمة في عالم الكوميديا و لن يأتي الزمان بموهبة كبيرة و تلقائية و حضور طاغي و تواضع و روح حلوة انت باقي في قلوبنا يا سموره لله الامر من قبل و من بعد، دنيا و ايمي قلبي معاكم ربنا يصبركم و يقويكم".
شهيرة حمدي :"الوداع ياسمير الوداع للانسان الجميل الطيب والفنان المتفرد في فنه وفي تلقائيته وخفه ظله والمتفرد في عفويته الأنسانيه والفنية سلم علي الحبايب وسلم علي محمود ربنا يثبتك عند السؤال ويجعل قبرك روضه وروح وريحان يارب دعواتكم".
عمرو دياب :"خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير سمير غانم، رحمه الله والهم اهله الصبر والسلوان".