خيّم الحزن على الوسط الفني المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام برحيل ​سمير غانم​ أشهر ممثل كوميدي مصري في عصرنا بعد معاناة صحية طويلة من جراء مضاعفات ​فيروس كورونا​.


وأول نعي من الممثل المصري ​حسن الرداد​ زوج ابنة الفقيد ​إيمي سمير غانم​ عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه :"إنا لله وانا اليه راجعون وداعا حمايا الغالي واطيب انسان قابلته في حياتي ارجو قراءة الفاتحه على روحه الطاهره والدعاء له بالرحمه ولن انسي وصيتك".
وانهالت منشورات الرثاء في وفاة سمير غانم من العديد من الفنانين والممثلين نذكر منهم:
دينا الشربيني ​:" غابت الضحكة الصافية البريئة مدرسة الكوميديا تغلق ابوابها لغياب انجب واعظم اساتذتها الاستاذ سمير غانم في ذمه الله..الله يرحمه ويصبر اهله يارب".
كندة علوش​:"وداعًا حبيب الملايين الأسطورة صانع البهجة، وداعا للنجم الذي لايشبه أي نجم الكبير الذي أضحك الملايين وامتعهم على مدى ٦٠ عام..ستبقى صورتك وصوتك وايفيهاتك وأفلامك ومسرحياتك وفوازيرك محفورة في وجداننا وستخلد مع ايقونات الفن، عزائي لدنيا وايمي وحسن ورامي وداعاً سمير غانم".
روجينا​ :" انا لله وانا اليه راجعون النجم الاسطورة العاشق للفن سمير غانم في ذمة الله ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته، خالص التعازي للاسرة، اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".
الإعلامية والممثلة الإماراتية ​مهيرة عبد العزيز​ :" عملاق من عمالقة فن الزمن الجميل يرحل .. وداعاً سمير غانم أتقدم بأحر التعازي من عائلة الراحل خسارة لا تعوض".
الممثل المصري ​أحمد فهمي​ :" إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة النجم الكبير سمير غانم".
أضاف :" أعظم كوميديان في التاريخ ومش في تاريخ مصر بس .. أعظم كوميديان في العالم.. اي كوميديان اياً كان حجمه يعجز انه يعمل اللى كان بيعمله سمير غانم لآنه مستحيل ... سمير غانم لن يتكرر ..... الله يرحمك يا استاذ".
بتول عرفة​ :" وداعاً يا أعظم من أسعدنا و أضحكنا وداعاً سمورة ، البقاء لله فى الفنان الأستاذ سمير غانم ، خالص العزاء لأصدقائي دنيا و إيمي و حسن ربنا يصبركم يا رب و يرحمه و يغفر له و يجعل مثواه الجنة".
الممثل ​مصطفى خاطر​ :" لاحول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون وداعاً اسطورة الكوميديا".
الفنانة ​ساندي​ :"وداعاً سمير غانم ان لله وان اليه راجعون".
ريم مصطفى​ :" لا اله الا الله ان لله و ان اليه راجعون ربنا يرحمك و يصبرنا على فراقك، وداعاً أسطورة الفن العربي وراسم الضحكة والابتسامة في قلوب الملايين".