لا زالت ردود الأفعال على تصريحات وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة، في حديثه مساء أمس أثناء مقابلة تلفزيونية، تثير حفيظة العديد من الفنانين، الذين اعتبروا أن الإساءة لـ المملكة العربية السعودية غير مقبولة، وهي ضربة للعلاقات اللبنانية السعودية وتأثيراتها قد تكون كارثية، رافضين ما جاء على لسانه، ومشيدين بالسعودية وقيادتها لدعمها لبنان واللبنانيين في أسوأ الظروف.


وعبر العديد من الفنانين اللبنانيين عن إستنكارهم لهذا الموقف، ومحبتهم وتقديرهم للسعودية عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم وائل كفوري الذي كتب: "مملكة الخير أكبر من أن تُهان وأفعالكم مع لبنان أكبر من كلّ كلام فأنتم الإخوة وأنتم الأشقّاء مهما عَلَت أصوات النشاز"، وأرفقه بوسم "بدوي وأفتخر".
سيرين عبد النور نشرت صورة للعلمين السعودي واللبناني متصلين وعلقت عليها :"كل الحب والاحترام".
وكانت سيرين كتبت منشوراً سابقاً جاء فيه :"ما عاد في شي بمثلني بهالبلد لا السياسة ولا الفن ولا المجتمع المفصوم، ناس ضد ناس كل الوقت حرب مستمرة مباشرة وغير مباشرة ناس كل همها مصالحها الخاصة على وجع ناس ثانية !!! بدل ما نعمل اصدقاء منعمل اعداء أولكن بعد في شياطين او صارو اغلبيتهن بني ادمين ؟
كارين سلامة كتبت :"يلي قاهرني من يلي قاله شربل وهبه انو الشعب اللبناني مجبور يسمع اهانات ويبرر حاله من تصريح هو ماموافق عليه،يا عزيزي البدو يلي عم تحكي عنهم سبقوك باشواط وصار عندهم بلاد مش مثل عنا زريبة وماشية، حاجة توطولنا راسنا الله يذلكم مثل ما عم بتذلونا".
ماغي بو غصن :"نحنا عالم عربي واحد.. مصيرنا واحد وتاريخنا واحد ومستقبلنا لازم يكون واحد.. كل الحب لكل إخواننا العرب بالخليج وبكل العالم العربي"
أما رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ فنشر صورة لـ الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود مؤسس المملكة العربية السعودية دمجها بصورة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وكُتبت عليها قصيدة تشيد بأصول السعوديين البدوية، جاء فيها :"غصب على عين العدو .. حنا بدو كم سطّر التاريخ .. فعل اجدادنا من شرق الأرض الـ غربها .. راحو وجو وتشهد لنا .. افعالنا .. وامجادنا هذي السعودية .. علوٍ في علو وحنا السعوديين .. دون ابلادنا لانبحت اكلاب الخلا .. قلنا هدو اسياد حنا .. تحت ظل اسيادنا".