استعاد الملحن والموزع الموسيقي اللبناني بلال الزين ذكرياته مع الفنانة الراحلة وردة الجزائرية خلال تسجيله معها أغنية "إيام" التي لحنها لها وهي آخر أغنية قدمتها، ونشر الزين صورة قديمة جمعته بوردة خلال تحضيرات تسجيل الأغنية، وعلق عليها :"الذكرى التاسعة لوفاة أجمل ما حصل معي في حياتي الفنية.

. إيام منعدا.. وردة"، أرفقها برمز تعبيري لوردة حمراء.
إشارة إلى أن أغنية أيام لـ وردة من كلمات منير بو عساف ولحن بلال الزين، ويقول مطلعها :"ايام منعدها لو فينا نردها..كنا ردينا أوقات..صارت هلأ ذكريات..لكن يا خسارة الحياة..بتمرق ما فينا نردها".
"كنا رجعنا أحباب فارقناهم..كنا صالحنا أصحاب زعلناهم..كنا سامحنا ياللي جارحنا..كنا اللي مرة جرحنا..رحنا نقلو سامحنا".
وطرح رياض القصري ابن الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، الأغنية الأخيرة المصورة في حياة والدته "إيام" والتي سجلتها قبل 3 سنوات من وفاتها، ولم تتمكن من استكمال تصويرها، بسبب مرضها.
وردة كان لديها إصرار كبير على طرح هذه الأغنية لأنها اعتبرتها تناقش العلاقات الإنسانية بين البشر، وأوضح ابنها أنه قرر طرحها بعد رحيلها تنفيذًا لرغبتها بالطريقة التي وافقت عليها قبل وفاتها.
وأذيعت الأغنية للمرة الأولى إعلاميا في الذكرى الأولى لرحيل وردة في احتفال خاص بصالة "الموقار" بالعاصمة الجزائرية، حضره عشرات الإعلاميين العرب، بدعوة من الوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي تحت رعاية وزارة الثقافة الجزائرية.
أما في جديد بلال الزين، فقد شارك في العمل على ألبوم الفنان اللبناني عامر زيان الجديد، فوزع موسيقياً "لو بيصرلي" كلمات منير بو عساف وألحان وسام الأمير، ولحن ووزع أغنية "لا تخافي" كلمات منير بو عساف.