حقق الثنائي كاتي بيري وأورلاندو بلوم شهرة واسعة، على الرغم من أنها ليست العلاقة الأولى لكلاهما، إذ أن أورلاندو كان متزوجاً من عارضة الأزياء الشهيرة ميرندا كير، كما أن كاتي كانت متزوجة من الممثل الكوميدي الإنجليزي راسل براند سابقاً، لكنهما جذبا إهتمام وسائل الإعلام والمتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير جداً، منذ إرتباطهما في عام 2016.

اللقاء الأول
في كانون الثاني/يناير عام 2016، رصدت عدسات مصوري الباباراتزيأورلاندو بلوم وكاتي بيريبوضعية قريبة جداً، خلال حضورهما سهرة ما بعد حفل جوائز "غولدن غلوب"، وشوهدا وهما يرقصان مع بعضهما، ومن وقتها شعر كل منهما بالإنجذاب للأخر.



تطور علاقتهما
بعد سهرة الغولدن غلوب، بدأ الثنائي في المواعدة إلا أنهما لم يظهرا سوياً في المناسبات الرسمية، حتى أنهما حضرا مهرجانات كان الدولية في أيار/مايو عام 2016، لكن بشكل منفرد على الرغم من أن بعض المصادر وقتها أكدت وجود علاقة بينهما، حتى أن المنظمون نصحوا الصحفيين بعدم إلتقاط صوراً لهما، وهما يتحدثان سوياً.

هكذا أصبحت علاقتهما رسمية
في أيار/مايو عام 2016، إنتشرت العديد من الصور لأورلاندو بلوم وكاتي بيري مع بعضهما، خلال تمضيتهما وقتهما في مدينة كان الفرنسية، حتى أن كاتي نشرت منشوراً خلال تواجدهما سوياً، مما أكد أن الأمور تسير نحو إعلان رسمي لعلاقتهما.
وفي آب/أغسطس عام 2016، تصدرا المجلات بعد أن إنتشرت صوراً لهما وهما يستمتعان بعطلتهما في إيطاليا، وظهرأولاندو بلومعارٍ على شاطئ العراة.

إنفصالهما لفترة قصيرة
في شباط/فبراير عام 2017، أشارت معلومات الى أن الثنائي قرر الإنفصال بطريقة ودية، وأنهما يكنان كل الإحترام لبعضهما، على الرغم من قرارهما بالإبتعاد عن بعضهما، وعلّقتكاتي بيريوقتها: "يمكنكم ان تبقوا اصدقاء وان تحبوا شركائكم السابقين".
وكشفت إحدى وسائل الإعلام معلومات صادمة، أن كايتي كانت قريبة من الإنتحار، بعد إنفصالها عن أورلاندو بلوم.
وفي آب/أغسطس عام 2017، عادت أخبارهما الى الواجهة بعد أن تم رصدهما مع بعضهما، خلال حضورهما حفلاً للنجم إد شيران، ولكن وقتها كانا مجرد صديقين.
في نيسان 2018 اكدت كاتي من خلال مغازلاتها ومنشوراتها انها عادت لحبيبها وفي ايلول 2018 ظهرا سويا على السجادة الحمراء في موناكو.

خطوبتهما من دون زواج
في 14 شباط/فبراير عام 2019، أعلن الثنائي خطوبتهما عبر حسابهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بخاتم ماسي على شكل وردة.
وفي آب/أغسطس من العام نفسه، صرّحأورلاندو بلومأنه ليس مستعجلا على الزواج، خصوصاً أنه كان متزوجاً في السابق، ولا يريد أن يفشل مجددا بهذا الأمر.
وبعد مرور سنتين على خطوبتهما، ليس هناك أي بادرة لإقتراب زواجهما، وهما حسب المعلومات يستمتعان بشكل كبير بأبوتهما لطفلتهما.

إنجابهما طفلهما الأول
في آذار/مارس عام 2020، أعلنتكاتي بيريأنها حامل بطفلها الاول من أورلاندو بلوم، وأكدت الخبر على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
وفي 27 آب/أغسطس عام 2020، أعلن الثنائي ولادة إبنتها دايزي دوف بلوم، وذلك بصورة خاصة لصفحة اليونيسف، كونهما سفيران لهذه المنظمة الإنسانية.
ودايزي ليس أول أولاد أورلاندو بلوم، إذ أنه أب لطفل إسمه "فلين"، الذي ولد في عام 2011.
وفي تصريح لعارضة الأزياء الأسترالية ميرندا كير، زوجةأورلاندو بلومالسابقة، قالت إنها تحبكاتي بيريوأنها سعيدة أن زوجها السابق وجد شخصاً يسعده، لأن لمصلحة فلين أن يكون لديه أب سعيدة وأم سعيدة، خصوصاً أنها هي أيضاً تزوجت في عام 2017، من رجل الأعمال إيفان سبيغل، ولهما ولدان.