في "​​​​​​عندما يكتب القارئ​​​​​" ننشر قصائدكم وآراءكم في المواضيع الفنية، لتكون لمحبي كتابة الشعر فرصة ليوصلوا قصائدهم إلى أكبر عدد من القراء، إضافة إلى تلقينا آراء القراء في مختلف المواضيع الفنية ونشرها

بقلم محمد شرقاوي من فلسطين

في مقالي هذا اريد أن اضوي على الجانب الإنساني للفنانة ​هيفا وهبي​، فالكثير منا لا يعرف إنسانية هذه الفنانة

فمنذ بداية مسيرتها الفنية وحتى اليوم وهي تدعم القضايا الانسانية والاجتماعية وترفض الظلم والقهر والاضطهاد والذل ضد أي شعب من الشعوب فهي مناصرة لحقوق الإنسان وتنادي بالعدل والمساواة هي السباقة دائما لدعم أي قضية إنسانية أو اجتماعية فصوتها في مناداة الحق يلامس القلوب ويؤثر على جميع رواد التواصل الاجتماعي .. صوتها الحر الذي ينادي برفع الظلم ويساند المضطهدين صوتها الذي يمليه عليها ضميرها .

فهي لا تبخل في المساعدة و المساندة والدعم إنسانة كريمة ومعطاءة تساعد كل من يحتاج للمساعدة معنويا أو ماديا

والذي لا يعرفه الكثيرون أن هيفا عندما تقوم بفعل الخير تفعله بصمت وهدوء لا تعمل الخير لكي تحصل على اعجاب أحد أو لتحقق ترند أو لكي تتكلم عنها وسائل الإعلام.

تفعل الخير بكل محبة وبتعطي من قلبها

واما عن موقفها الأخير الذي تضامنت به مع الشعب الفلسطيني قلبا وقالبا، فكان موقفاً مشرفاً جداً، فهي بهذا الموقف لامست قلوب الملايين وبالرغم من محاولة العديد من أصحاب العقول المريضة.

إلى القراء الذين يرغبون بأن ينشروا قصائدهم، أو أن يعطوا آراءهم في المواضيع الفنية، يرجى إرسال قصائدكم أو آرائكم وصورة لكم عبر البريد الإلكتروني news@elnashrafan.com.