أطل الفنان الكويتي ​عبد الله الرويشد​ في مقابلة تلفزيونية من خلال برنامج "علي ونجم" على التلفزيون الكويتي، أجاب خلالها عن العديد من تساؤلات محبيه، وكل ما يتعلق بألبومه الجديد وبعض المغالطات التي انتشرت حول عدد من أغنياته وفنانه المفضل.
وكشف الرويشد أنه يعتزم طرح الألبوم بين عيدي الفطر والأضحى، وسيضم 4 أو 5 أغانٍ واحدة منها من ألحانه وأخرى باللون اليمني القديم بعنوان "يا جماله".
كما أعلن أنه تعاون في الألبوم مع عبد القادر هدهود في لحنين، ويتعاون مع الملحن ​خالد الشيخ​، والمؤلفة ​فتحية عجلان​ في أغنية جديدة، وهي تعتبر أول أغنية في ألبومه الجديد، لافتاً إلى أنه بذل مجهوداً كبيراً خلالها.
ونفى الرويشد ما يردده البعض بشأن رفضه أغاني "التاكسي" التي غناها ​مشعل العروج​، و"بديت أطيب" التي غناها ​فضل شاكر​، و"أكو مثلك" ل​نوال الكويتية​، مؤكداً أن هذه الأغاني لم تعرض عليه أبداً، ولا يعلم من أين يأتي البعض بهذه الشائعات.
وأكد على استعداده للتعاون في أغنية مع الفنانة نوال الكويتية، مضيفاً: "أبرك الساعات عندما أغني دويتو مرة أخرى مع نوال الكويتية، وفي الوقت الذي تريده أنا موجود". وأكد أنه لا يخاف من الحسد لأن الله الحافظ، معقباً أنه لم تحدث معه أي مواقف بشأن الحسد جعلته يخاف منه.
وعن الفنان الذي يجعله يضحك ويخرجه من أي حزن أو غضب، قال الرويشد إن هناك الكثير من الفنانين، أبرزهم الفنان الكويتي ​حسن البلام​ كونه قادراً على رسم البسمة على وجهه في أي وقت.
وكان الرويشد تقدم لمتابعيه أمس بالمعايدة بعيد الفطر السعيد ناشرا صورة له مكتوب عليها مبارك عيدكم.